الاربعاء 27 يناير 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - شاهد بالفيديو ..لحظات محاولة مسلحين اقتحام مبنى محافظة تعز وقتل جندي من حراستها
شاهد بالفيديو ..لحظات محاولة مسلحين اقتحام مبنى محافظة تعز وقتل جندي من حراستها
ارشيفية
الساعة 05:22 مساءً (متابعات)

أكدت مصادر محلية في محافظة تعز جنوب غربي اليمن مقتل جندي في الأمن العام، أمام مبنى المحافظة ، صباح اليوم الخميس، برصاص مسلحين منفلتين ينتسبون إلى أحد الألوية العسكرية.

مصادر محلية ذكرت أن مسلحين قدموا في العاشرة من صباح اليوم، على قطع الطريق العام أمام مبنى المحافظة، احتجاجاً، على مقتل أخوين مطلوبين امنياً يدعيان محمد وعماد عبدالجبار الخليدي، في اشتباكات مع حملة أمنية حدثت مساء الثلاثاء الماضي في منطقة الحصب في مديرية المظفر غرب المدينة.



وأوضحت المصادر، أن قوات أمنية تقوم بمهام حراسة مبنى المحافظة، منعت المسلحون من قطع الشارع، وحدثت مشادات بين الطرفين، تطورت إلى إطلاق نار، ما أدى إلى مقتل جندي في الأمن العام يعمل مرافقاً مع مساعد مدير شرطة المحافظة نبيل الكدهي، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وكان مصدر أمني قال، أمس الأربعاء، إن محمد عبدالجبار الخليدي، قتل مساء الثلاثاء الماضي في اشتباكات مع حملة أمنية، حاولت منع بناء عشوائي في منطقة الحصب استحدثه شقيقه عماد عبدالجبار الخليدي، المطلوب أمنياً بأوامر قضائية، برفقة عصابة مسلحة.

وعلمت الصحيفة من مصدر أمني آخر، أن عماد الخليدي، المحسوب على أحد الألوية العسكرية، لاذا بالفرار أثناء الاشتباكات وهو مصاب، ليفارق الحياة أمس.


آخر الأخبار