السبت 25 سبتمبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - صاعقة رعدية تودي بحياة أحد المواطنين في حجة
صاعقة رعدية تودي بحياة أحد المواطنين في حجة
الساعة 06:37 مساءً (متابعات)

توفى مواطن في العقد الثالث، جراء تعرضه لصاعقة رعدية مصاحبة للأمطار الغزيرة التي شهدتها مديرية المحابشة في محافظة حجة غربي اليمن.

 



ونقل "المصدر أونلاين" عن مصدر محلي قوله إن "ماجد أحمد علي الملاهي" (39عاما) عثر على جثته الليلة الماضية في منطقة "بيت الملاهي"، وهو عائداً من مزارع عائلته بجبل نعمان المجاور للمنطقة والواقعة غربي عزلة بني مجيع بمديرية المحابشة.

 

وأضاف المصدر، أن الرجل ضاع ولم تتمكن عائلته من الوصول إلى مكانه منذ يوم الاثنين، وذلك بعد أن شهدت المديرية أمطاراً غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية عنيفة لم تشهدها المنطقة منذ سنوات.


وأوضح أن مزارعين سلكوا الطريق الوعر في جبل نعمان، عثروا على جثته في ساعات متأخرة من مساء الأربعاء في احدى شعاب الجبل القريبة من مزرعة للعائلة.


وبحسب المصدر، فإن الرجل فارق الحياة منذ يومين، وتبدو على جثته بعض الأثار المشابه لحالات سابقة توفيت في المنطقة قبل سنوات بصواعق رعدية.


وكانت أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية عنيفة ضربت يومي الاثنين والثلاثاء، مناطق عدة بمحافظة حجة منها مديرية المحابشة وحيران المحرق وأفلح الشام وعبس، ما تسبب في انجراف بعض الاراضي الزراعية وتضرر بعض المنازل الشعبية وخيام النازحين في المنطقة


آخر الأخبار