الاربعاء 20 يناير 2021
الرئيسية - أخبار اليمن -   الدفاع تنفي رفض التحالف دعمها لمواصلة قتال الحوثيين
  الدفاع تنفي رفض التحالف دعمها لمواصلة قتال الحوثيين
   الدفاع تنفي رفض التحالف دعمها لمواصلة قتال الحوثيين
الساعة 05:34 مساءً (متابعات )

نفى المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد ركن عبده مجلي صحة أنباء حول رفض التحالف العربي تقديم الدعم اللازم لوزارة الدفاع لمواصلة معركة استعادة الدولة من قبضة المتمردين الحوثيين.

وقال العميد مجلي في تصريح لموقع سبتمبر إن الجيش الوطني والتحالف العربي في خندق واحد وما نشرتها بعض المواقع الإخبارية حول هذا الرفض ادعاءات كاذبة وشائعات مغرضة تسعى للإساءة للجيش الوطني ومحاولة الانتقاص من جهود وتضحيات التحالف في معركة الدفاع العربي المشترك ضد المخططات الإيرانية التخريبية.



وأكد أن الشعب اليمني وقواته المسلحة يقفون جنباً إلى جنب مع دول تحالف دعم الشرعية ويقدمون الدماء والتضحيات لمواجهة المشروع الإيراني وأدواته، حيث أن العمليات القتالية الميدانية تتم بتنسيق وإسناد من قوات التحالف وفق خطط مرسومة وواضحة.

وقال مجلي إن حملات الإساءة والتشويه، التي تستهدف القيادة الشرعية والجيش لا تخدم المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون، بل تصب في مصلحة مليشيات التمرد الحوثية والجماعات الإرهابية.

ودعا مجلي إلى عدم الزج بالجيش بعيداً عن مهمته ومعركته المقدسة في استعادة الدولة وتحرير كامل الوطن، من قبضة المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران.

 

 


آخر الأخبار