الاربعاء 20 يناير 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - الرئيس هادي يدعو إلى توحيد الجهود وحشد الامكانات لكسر الاطماع الإيرانية في اليمن
الرئيس هادي يدعو إلى توحيد الجهود وحشد الامكانات لكسر الاطماع الإيرانية في اليمن
الساعة 09:30 مساءً

 

أكد الرئيس عبد ريه منصور هادي على اهمية توحيد الجهود ولملمة الصفوف وحشد الامكانات من اجل الانتصار للوطن والارض والانسان والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.. مشدداً على ضرورة بذل كافة الجهود الرامية الى تجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الانتصارات وكسر الاطماع الايرانية وعودة الامن والاستقرار والسكينة العامة الى كافة ارجاء اليمن.



جاء ذلك خلال لقائه اليوم نائب الرئيس على محسن صالح, حيث اطلع من نائبه على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية في المواقع والجبهات القتالية في عدد من المحافظات وما يسطره ابطال الجيش الوطني من انتصارات متوالية في ميادين العزة والشرف والكرامة.

 

واستمع رئيس الجمهورية، الى شرح عن سير العمليات العسكرية في محافظات مأرب والجوف والبيضاء وتعز وصنعاء وصعدة والحديدة والضالع وما يسطره ابطال الجيش الوطني ومعهم الشرفاء من المقاومة الشعبية ورجال القبائل وبدعم سخي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من انتصارات مختلفة وتقدمات ميدانية على المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في مختلف الجبهات.

 

وجدد رئيس الجمهورية اهتمامه وحرصه بتقديم الدعم للجيش الوطني وبناء المؤسسة الامنية والعسكرية على أسس علمية حديثة ووطنية.. مثمناً جهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته وافشال المخططات الايرانية التي تنفذها المليشيات الحوثية من اجل زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة


آخر الأخبار