الخميس 21 يناير 2021
الرئيسية - ثقافة وفن - أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية
أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية
الساعة 01:05 صباحاً (متابعات)

 

قرر الفنان المصري، أحمد بدير، اليوم السبت، مقاضاة الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعد تنمرها عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.



وجاء في بيان صادر عن محامي بدير، أشرف عبد العزيز، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية: "يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير".

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شنت هجوما دون أسباب على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وعلقت معها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

وأثار التعليق غضب سارة أحمد بدير، التي ردت بدورها على هجوم مي العيدان غير المبرر قائلة لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "طيب لقد استيقظت من النوم اليوم ووجدت مصر كلها بترسل لي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعا، وأعرف أنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين".

وتابعت: "لكن أحب أن أوضح لك كم حاجة: أولا أنا أبي نجم كبير من نجوم الوطن العربي ولا أحد سيسمح لك تتحدثي عنه نصف كلمة، وأعتقد أنك لمستي هذا كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي تفاجئت به وأشكر كل الناس التي ردت غيبتنا".


آخر الأخبار