الجمعة 22 يناير 2021
الرئيسية - تقارير وحوارات - جثث عناصر ميليشيا الحوثي تتعفن على أطراف مأرب
جثث عناصر ميليشيا الحوثي تتعفن على أطراف مأرب
جثث عناصر ميليشيا الحوثي تتعفن على أطراف مأرب
الساعة 05:50 مساءً (متابعات خاصة)

تتزايد أعداد قتلى الميليشيا الحوثية الإرهابية في محافظة مأرب على أيدي الجيش اليمني ورجال القبائل المسنودين من تحالف دعم الشرعية، وبحسب رصد موثق لتشييعات مختلفة للميليشيا في العاصمة صنعاء للفترة ما بين (11 نوفمبر حتى 18 نوفمبر) 2020م ، وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، فإن خسائر الميليشيا في القتلى كانت من الوزن الثقيل، إذ لقي أكثر من 54 قيادياً ميدانياً مصرعهم في أسبوع واحد، برفقة 234 عنصراً، بنيران قوات الجيش والمقاومة.

و شهدت الجبهات معارك شرسة في مختلف الجبهات، إضافة إلى ضربات من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، الذي قصف تعزيزات للميليشيا في جبهات مختلفة.



و تنتحل القيادات الميدانية الكبيرة، التي لقت مصرعها، رتباً عسكرية رفيعة، فواحد منها برتبة لواء، بينما قتل 6 من المنتحلين رتبة عميد، و9 من المنتحلين لرتبة عقيد، و11 انتحلوا رتبة رائد، و8 لرتبة نقيب.

و إضافة إلى ذلك، أقدمت ميليشيا الحوثي على حجب عدد من المواقع الإلكترونية الإخبارية في مناطق سيطرتها، لئلا تتضح حقيقة تكبدها للخسائر البشرية والمادية الكبيرة في جبهات مأرب والجوف، وللاستمرار في عمليات تجنيد الشباب والأطفال الذي يعودون إلى أهاليهم جثثًا هامدة.

 

 


آخر الأخبار