الجمعة 14 يونيو 2024
الرئيسية - صحافة - الارياني: عودة الحكومة الى عدن فرصة لا ينبغي تفويتها
الارياني: عودة الحكومة الى عدن فرصة لا ينبغي تفويتها
الارياني: عودة الحكومة الى عدن فرصة لا تُفَوت
الساعة 05:22 مساءً (متابعات خاصة)

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، إن " عودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن يشكل فرصة كبيرة يجب أن لا يتم تفويتها".

كما شدد الوزير الارياني، " على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي وبالشكل الذي يزيل التوترات ويهيئ الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن للالتفاف حول الحكومة ومساعدتها على تقديم الخدمات والتغلب على العقبات التي تواجهها".



جاء ذلك خلال لقاء في عدن ضم صحفيين واعلامين عاملين في المؤسسات الاعلامية الرسمية والأهلية، تم فيه مناقشة العديد من القضايا وعلى رأسها إعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية الرسمية وتأهيل وتشغيل مؤسسة 14 اكتوبر وقناة واذاعة عدن ومكتب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بالإضافة الى توحيد الجبهة الوطنية على طريق استعادة الدولة وحشد كافة الجهود والطاقات لمواجهة جماعة الحوثي.

وقال الارياني، إن التنمية والنهوض تتطلب استتباب الأمن والاستقرار وتعاون وتكاتف الجميع وفتح صفحة جديدة تفضي لشراكة حقيقية لبناء الوطن.

وحول أولويات وزارته ، قال الارياني، إنها تتركز في مواجهة الفكر الحوثي من خلال تشجيع الشعراء والفنانين والرسامين والكتاب وكافة المبدعين على انتاج أعمال ثقافية وأدبية وفنية تواجه هذا المشروع الايراني الدخيل على ثقافة اليمن.

 

 


آخر الأخبار