الأحد 11 ابريل 2021
الرئيسية - بوابتي الرياضي - فريق مهدد بالهبوط يصعق "تشيلسي"بخماسية في أول خسارة له مع المدرب الألماني
فريق مهدد بالهبوط يصعق "تشيلسي"بخماسية في أول خسارة له مع المدرب الألماني
الساعة 04:33 مساءً (متابعات خاصة)

تلقى تشيلسي أول خسارة له في عهد المدرب الألماني توماس توخل، بسقوطه على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون 2-5 يوم السبت، بافتتاح الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل أهداف وست بروميتش كل من ماثيوس بيريرا (45+2 و45+4) وكالوم روبنسون (63 و90+1) ومبايي دياجني (68)، فيما أحرز كريستيان بوليسيتش (27) ومايسون مونت (71) هدفي تشيلسي.



وبات تشيلسي مهددا بفقدان المركز الرابع، بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، بفارق نقطتين وراء وست هام يونايتد، فيما رفع وست بروميتش رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 
واعتمد توخل في هذا اللقاء، على طريقة اللعب 3-4-3، حيث وقف سيزار أزبيليكويتا إلى جانب تياجو سيلفا وكيرت زوما في الخط الخلفي، وتواجد على طرفي الملعب كل من ريس جيمش وماركوس ألونسو، وتمركز الثنائي جورجينيو وماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب، وتحرك حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش، حول المهاجم الألماني تيمو فيرنر.
 


من جانبه، لجأ مدرب وست بروميتش سام ألاردايس، إلى طريقة اللعب ذاتها (3-4-3)، حيث تكون الخط الخلفي من دارا أوشيا وكايل بارتلي وسيمي أجايي، ووقف على طرفي الملعب كل من دارنيل فورلونج وكونور تاونسند، وتمركز في وسط الملعب الثنائي أوكاي يوكوسلو وأينسلي مايتلاند نايلز، فيما شكل المثلث الهجومي كل من مات فيليبس ومثيوس بيريرا وومبايي دياجني.


آخر الأخبار