الاثنين 12 ابريل 2021
الرئيسية - أخبار بوابتي - ترحيب طريف بزوجة السفير الياباني في السعودية بسبب اسم نجلهما
ترحيب طريف بزوجة السفير الياباني في السعودية بسبب اسم نجلهما
الساعة 03:55 مساءً (متابعات)

قُوبل وصول زوجة السفير الياباني في السعودية، إلى الرياض، بترحيب خاص من أبناء أكبر بلد خليجي، بسبب تطابق اسم نجلها مع اسم شخصية كارتونية شهيرة من مسلسل الرسوم المتحركة ”غريندايزر“، الذي ذاع صيته خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وكشف سفير طوكيو في الرياض فوميو إيواي، عبر حسابه على موقع ”تويتر“، عن وصول زوجته وابنته إلى المملكة، لتسكنا معه في مقر إقامته وعمله بالرياض، قبل أن يخطف اسم الابن ”كوجي“ أنظار السعوديين، ويدفعهم للترحيب به بطريقة لم تغب عنها الطرافة، بعدما خاطبها زوجها بلقب ”أم كوجي“.



و“كوجي“ شخصية رئيسة في مسلسل ”غريندايزر“، الذي أنتجته اليابان في القرن الماضي، وشاهده مئات ملايين الأطفال في العالم، بما في ذلك العالم العربي، الذي لقي فيه المسلسل الكارتوني رواجًا واسعًا بعد دبلجته للغة العربية، وإنتاج أغنية عربية خاصة به.

وتلقَّى السفير الياباني الذي يحظى بشعبية في المملكة بسبب إتقانه اللغة العربية بطلاقة، وتغريده الدائم بها، ترحيبًا كبيرًا بعائلته، إلى جانب تخصيص الجزء الأكبر من عبارات الترحيب تلك للابن ”كوجي“ والتذكير بصاحب الاسم الأشهر.

واختار الكثير من المغردين السعوديين، مخاطبة السفير بـ“أبو كوجي“ وسط تفاعل وإعجاب من الأب الذي قال في أحد ردوده إن الشخصية الكارتونية أشهر من ابنه، الذي لم يرافق والدته وشقيقته، لكنه كان حاضرًا باسمه.


آخر الأخبار