الجمعة 25 يونيو 2021
الرئيسية - أخبار السيارات - اصدار جديد من شركة فورس موتورز الهندية
اصدار جديد من شركة فورس موتورز الهندية
اصدار جديد من شركة فورس موتورز الهندية
الساعة 10:15 صباحاً (متابعات)

كشفت الشركة الهندية فورس موتورز عن اصدار جديد يحمل مفهوم الحجم العائلي، نسبة إلى التصميم العملاق و المساحة الداخلية التي تتسم بالرحابة، و التي تستعب إلى 12 فردًا، و مفهوم رباعي الأبواب مع اطلالة قوية تجعلها اقرب لسيارات الطرق الوعرة.

وأعلنت الشركة عن الاسم التجاري لهذه النسخة و التي تحمل اللقب TRAX CRUISER، و التي تأتي بقياسات هيكيلية قدرت بـ 5.12 متر للطول، و بنسبة عرض بلغت 1.82 متر، و 2.03 متر للارتفاع، بينما ترتكز على قاعدة عجلات بلغ طولها نحو 3.05 متر، أما عن وزن السيارة فبلغ 3.1 طن.



وتستمد TRAX CRUISER قوتها من سواعد محرك رباعي الاسطوانات، سعة 2600 لتر، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 90 حصان، و عوم اقصى للدوران يبلغ 250 نيوتن/متر، و تتسارع العجلات عبر ناقل حركة تقليدي الأداء "مانيوال" يحتوي على 5 سرعات.

و تحتوي السيارة من الداخل على عدة تجهيزات و منها، تكييف هواء، و زجاج كهربائي، و قفل مركزي، و نظام صوتي ترفيهي يتضمن شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط، مع مقود حركة متعدد المهام.

وجاءت Trax Cruiser من الخارج بتصميم يحتوي على 6 نوافذ، مع عجلات كبيرة تدعمها اطارات معدنية باللون الفضي، تعلوها تطعيمات باللون الاسود، بالاضافة إلى عتبات بارزة تزين جانبي السيارة، مغ مقدمة مدببة، مدعومة بفتحات تهوية تمنح السيارة افضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

كما حصلت على مصابيح أمامية مربعة الشكل، و مصابيح ضباب دائرية، و مرايات جانبية داخل علبة سوداء، و من المتوقع أن تقدم السيارة بحزمة من وسائل الأمن و السلامة.

 

 

 

 


آخر الأخبار