الاثنين 14 يونيو 2021
الرئيسية - ثقافة وفن - ما حقيقة وفاة الفنان السوري أيمن زيدان؟
ما حقيقة وفاة الفنان السوري أيمن زيدان؟
الساعة 08:46 مساءً (متابعات)

كثرت الشائعات عن الفنانين التي ملأت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها خبر وفاة أيمن زيدان الذي نفاه مؤخرا بشكل غاضب.

حيث أعلن الفنان السوري أيمن زيدان أن جميع ما يشاع عنه هو أخبار كاذبة وهو بكامل صحته وبخير، وأنه لا يعلم الغاية وراء نشر هذه الأخبار وما يحققه مروجيها من فائدة.



وعلق أيمن زيدان على خبر وفاته عبر صفحته الشخصية على الإنستغرام بقوله “أنا بخير ولا أدري ماذا يستفيد الصغار مروجي الإشاعات السخيفة.. أقل ما يقال إنه شيء معيب وفال سيء”.

كما علق حازم زيدان على خبر وفاة أيمن زيدان والده متسائلا من سيقوم بمحاسبة هؤلاء المروجين بقوله “هل هناك من يحاسب هؤلاء الحمقى والأنذال”.

كذلك علقت ابنة أيمن زيدان على خبر وفاة والدها بانزعاج كامل وأوضحت أنها ليست المرة الأولى الذي يتعرض لها الفنان الكبير لمثل هذه الإشاعات ولا يعلموا ما يمكنهم فعله مع هؤلاء الذين يصدرون هذه الشائعات.

وقالت ذلك عبر بوست نشرته عبر صفحتها الشخصية قالت فيه “هي مو أول مرة بتطلع فيها هيك إشاعة، حكينا كتير وسبينا كتير بس عبث ما كانوا يفهموا..”.

والجدير بالذكر أن هذه الشائعة ليست الأولى فقد سبقتها شائعة أخرى طالت الفنان السوري أيمن زيدان في عام 2017 أيضا عبر إطلاق صورة لنعوة كانت تحكي وفاته وقام بنفيها أيضا.


آخر الأخبار