الاربعاء 4 أغسطس 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - برلماني حوثي يكشف عن رسائل سرية يمررها مجلس"يحيى الراعي" والخبر الصادم الذي فاجأ الأعضاء !
برلماني حوثي يكشف عن رسائل سرية يمررها مجلس"يحيى الراعي" والخبر الصادم الذي فاجأ الأعضاء !
الساعة 11:17 مساءً (خاص)

واصل البرلماني الحوثي أحمد سيف حاشد هجومه على هيئة رئاسة مجلس النواب التابعة للجماعة في صنعاء.


وقال حاشد إن "هيئة رئاسة مجلس النواب ترفض إعطائنا صورة لبعض ما تريد تمريره عبر المجلس.. مشيرا أن آخرها كانت الرسالة التي تم تمريرها والموجهة لاتحاد البرلمان الدولي".



 

وأكد أن "هذه الرسالة مثلها مثل رسائل الحكومة لمجلس النواب وقبلها تقرير الوفد المفاوض المبتعث للعاصمة السويدية وقبلها وبعدها الكثير".


وتابع :"لطالما طالبنا بموافاتها بصورة مما يتم قرأته ولكنها بقصد وعمد تمارس التجهيل والتمرير لما تريد تمريره، وأكثر ما تريد أن يكون المجلس مجرد كمبارس لها، وفي المقابل هي تمارس دور ذيل وكمبرس للرئاسة".

 

وقال إن تعاطي هيئة رئاسة مجلس نواب صنعاء في مراسلتها مع اتحاد البرلمان الدولي بخصوص التجاوزات الدستورية والقانونية كان يتم بسرية.

 

مؤكدا بالقول :"لم يتم إطلاعنا كأعضاء أو نواب معنيين عمّا يدور لنتفاجأ بعدها بالخبر الصادم وهو اعتماد الاتحاد لمجلس نواب سيئون وسحب اعترافه وتعاطيه مع برلمان صنعاء".


وقال أيضا :"والأهم أنه لم يتم محاسبة المتسبب بهذا الإخفاق السياسي الذي لازالت تجهل تداعياته سلطة صنعاء إلى اليوم.. جهل على جهل..

 


واختتم قوله :"سبق أن قلنا أن الميدان الذي تفشل فيه غالبا ينجح به خصمك.. وسيستمر الفشل طالما القائمين عليه لا يعون هذا الفشل مهما يكون مدويا".


آخر الأخبار