السبت 31 يوليو 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل: طهران تعلن تعرض عدد من المواقع الإيرانية والميليشيات التابعة لها في اليمن والعراق للقرصنة
عاجل: طهران تعلن تعرض عدد من المواقع الإيرانية والميليشيات التابعة لها في اليمن والعراق للقرصنة
الساعة 09:00 مساءً (متابعة خاصة)

عاجل: طهران تعلن تعرض عدد من المواقع الإيرانية والميليشيات التابعة لها في اليمن والعراق للقرصنة

أفادت وسائل اعلام  في طهران بتعرض عددا من مواقع الأخبار الإيرانية وكذلك مواقع تابعة للحوثيين في اليمن بالإضافة إلى مواقع عراقية مقربة من إيران تعرضت للإيقاف.



وأشارت  إلى أن "مواقع ووسائل إعلام إيرانية أعلنت تعرضها للقرصنة، موجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنيت".

وتابعت: "المواقع التي تعرضت للإيقاف هي قناة العالم وقناة الكوثر وكذلك قناة المسيرة التابعة للحوثيين، وأيضا موقع المعلومة العراقي".

وأعلنت وزارة العدل الأمريكية مساء اليوم  أنها صادرت نطاقات مواقع إخبارية إيرانية بينها أربعة مواقع إخبارية باللغة الإنجليزية "يشغلها الحرس الثوري الإيراني أو تشتغل لحسابه".

وتعرضت عدد من المواقع الإلكترونية التابعة لإيران على شبكة الإنترنت من بينها موقع المسيرة التابعة لميليشيا الحوثي، وقناة العالم، اليوم الثلاثاء، للحجب، من قبل السلطات الأمريكية.

 

ونشرت على المواقع المذكورة عقب الاستيلاء عليها رسالة تفيد بأن "هذا النطاق تم الاستيلاء عليه من قبل حكومة الولايات المتحدة، بناء على مذكرة الحجز الصادرة.. كجزء من إجراء لإنفاذ القانون من قبل مكتب الصناعة والأمن وكتب إنفاذ قوانين التصدير ومكتب التحقيقات الفيدرالي".


آخر الأخبار