الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - اول تعليق لميليشيا الحوثي على اغلاق واشنطن عدد من المواقع الإخبارية التابعة لهم وحلفائهم وتدعو لمواجهة شاملة
اول تعليق لميليشيا الحوثي على اغلاق واشنطن عدد من المواقع الإخبارية التابعة لهم وحلفائهم وتدعو لمواجهة شاملة
الساعة 10:18 مساءً (متابعة خاصة)

 

اعتبرت ميليشيا الحوثي الانقلابية أن قرار واشنطن اغلاق عدد من المواقع الأخبارية التابعة لطهران وميليشياتها في المنطقة بأنه سياسة تمارسها أمريكا ضد الاعلام الحر, وفقا لما قاله القيادي في ما يسمى المجلس السياسي محمد علي الحوثي.



وأضاف الحوثي في تغريدة له على تويتر:إغلاق مواقع القنوات من قبل أمريكا يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها يخيف الأنظمة وان ادعت الحرية ونادت بها مشيرا إلى أن ان أمريكا تعمل بمفهوم المواجهة الشاملة حتى وإن كان اغلاق مواقع, حد قوله.

 

وأعلنت وزارة العدل الأمريكية أنها صادرت نطاقات مواقع إخبارية إيرانية بينها أربعة مواقع إخبارية باللغة الإنجليزية "يشغلها الحرس الثوري الإيراني أو تشتغل لحسابه".

 

 

وتعرضت عدد من المواقع الإلكترونية التابعة لإيران على شبكة الإنترنت من بينها موقع المسيرة التابعة لميليشيا الحوثي، وقناة العالم، اليوم الثلاثاء، للحجب، وسط اتهامات للسلطات الأمريكية بالاستيلاء عليها.

 

 

 

ونشرت على المواقع المذكورة عقب الاستيلاء عليها رسالة تفيد بأن "هذا النطاق تم الاستيلاء عليه من قبل حكومة الولايات المتحدة، بناء على مذكرة الحجز الصادرة.. كجزء من إجراء لإنفاذ القانون من قبل مكتب الصناعة والأمن وكتب إنفاذ قوانين التصدير ومكتب التحقيقات الفيدرالي".


آخر الأخبار