الاربعاء 22 سبتمبر 2021
الرئيسية - أخبار بوابتي - جماعة الحوثي تستأنف شن هجمات في القطاعات الشمالية الغربية للضالع
جماعة الحوثي تستأنف شن هجمات في القطاعات الشمالية الغربية للضالع
مسلحون حوثيون في الضالع
الساعة 09:14 صباحاً (متابعات )

استأنفت جماعة الحوثي المسلحة، هجماتها في القطاعات الشمالية الغربية لجبهات محافظة الضالع، تزامنا مع المعارك الجارية في محافظة البيضاء اللتان ترتبطان بحدود إدارية.

وقالت مصادر عسكرية، إن جماعة الحوثي، شنت هجمات منفصلة في القطاعات الشمالية الغربية لجبهات الضالع ( صبيرة -الجب، بتار ، قروض حبيل يحيى ، الثوخب)، خلال الساعات الماضية، تم التصدي لها من قبل القوات المشتركة.



وطبقا للمصادر فإن مسلحي الحوثي حاولوا شن هجمات منفصلة باتجاه مواقع بَتَار وقُليعة والحرّة قَروض توسعت المواجهات فيها غرباً باتجاه حبيل ناجي شرقي منطقة الثَوخَب، وتم إفشال تلك الهجمات.

وعلى إثر هذا الفشل شن الحوثيون هجوم آخر باتجاه قطاع صُبيرة-الجب، معززة بعربات الـ BMP ومختلف انواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة والثقيلة، تم التصدي لها أيضا من قبل القوات المشتركة، بعد مواجهات استمرت لأكثر من ساعتين.

وسبق هذه الهجمات، قيام الحوثيين بشن قصف عشوائي بقذائف الهاون باتجاه بلدة المشاريح الآهلة بالسكان لليوم الرابع على التوالي ألحقت اضراراً كبيرة في المباني والممتلكات، واستقدامها خلال أيام الأسبوع الماضي تعزيزات لعناصرها وآلياتها وذلك للترتيب لشن هذه الهجمات وبغية تحقيق أي تقدم، إلا أنها انكسرت كالعادة بعد تلقيها خسائر فادحة، طبقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي.

 

 


آخر الأخبار