الخميس 29 يوليو 2021
الرئيسية - بوابتي الرياضي - الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي
الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي
الساعة 11:39 صباحاً (متابعات)

تأهلت كوستاريكا وجامايكا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكأس الذهبية)، المقامة بالولايات المتحدة، عقب الفوز على سورينام وجوادالوب، على الترتيب.

وفي المباراتين اللتين تنتميان لمنافسات المجموعة الثالثة، تمكنت كوستاريكا وجامايكا على السواء من قلب تأخرهما إلى فوز (2-1)، ليحصلا بذلك على بطاقة العبور إلى ربع النهائي.



وفي مواجهة كوستاريكا وسورينام، تقدم منتخب هذه الأخيرة أولاً (ق52) عبر جليوفيلو فليتر، قبل أن ينتفض الخصم ويتعادل عبر جويل كامبل (ق58) ثم يتقدم بهدف ثانٍ بعدها بدقيقة واحدة بواسطة سيلسو بورخيس.

وفي المباراة الثانية، افتتحت جوادالوب التسجيل مبكراً بعدما سجل لاعب الخصم آماري كيرن بيل هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، لكن بعدها بعشر دقائق أدرك منتخب جامايكا التعادل بفضل كوري بوركي (ق14) قبل أن يتقدم في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عبر جونيور فليميندز (ق87).

وبرغم حسم التأهل لربع النهائي، سيحتاج منتخبا كوستاريكا وجامايكا لحسم صدارة المجموعة، التي يتقاسماها حالياً برصيد 6 نقاط لكل منهما مع فارق الأهداف لصالح كوستاريكا، حين يتواجها يوم الثلاثاء المقبل.


آخر الأخبار