السبت 16 اكتوبر 2021
الرئيسية - ثقافة وفن - انتهاء أزمة الفنانة اليمنية" بلقيس فتحي" في مصر
انتهاء أزمة الفنانة اليمنية" بلقيس فتحي" في مصر
 انتهاء أزمة الفنانة اليمنية
الساعة 11:13 صباحاً (متابعات)

انتهت أزمة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مع نقابة الموسيقيين المصرية، بسبب إحيائها حفلًا غنائيًا في مصر، دون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

ودفع هذا الأمر نقابة الموسيقيين إلى إصدار بيان بمنعها من الغناء في مصر لحين الحصول على تصريح من النقابة وهو ما يشكل أزمة بالنسبة لها خاصة أنها تعاقدت على عدد من الحفلات منها حفل في دار الأوبرا المصرية.



ووصل الطرفان لحل لسوء التفاهم والخلاف الذي حدث بالأمس بعدما أحيت بلقيس فتحي حفلا غنائيا بدون الحصول على تصريح، مما دفع النقابة لوقف التعامل معها في مصر.

وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن أزمة الفنانة بلقيس من السهل حلها في حالة تواصلها مع النقابة من أجل الحصول على تصريح بالغناء وإحياء الحفلات خاصة أنها لم تكن عضوا في النقابة.

ومن المقرر أن تقام حفلة بلقيس يوم 12 أغسطس الجاري في دار الأوبرا المصرية في موعدها وتقدم خلالها باقة من أهم أغانيها بجانب عدد من أعمال كبار المطربين.
وتستعد بلقيس لطرح أول أغنية لها باللهجة المصرية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتحمل اسم «دبلوماس

وتستعد بلقيس لطرح أول أغنية لها باللهجة المصرية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتحمل اسم «دبلوماسي» كما أنها طرحت مؤخراً أغنية «جبار» باللهجة اللبنانية وصورتها في لبنان.


آخر الأخبار