الاثنين 20 سبتمبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - أمنية حضرموت تناقش تداعيات الاحتجاجات الأخيرة
أمنية حضرموت تناقش تداعيات الاحتجاجات الأخيرة
الساعة 04:21 مساءً (متابعات)

عقدت اللجنة الأمنية بحضرموت اليوم الأربعاء اجتماع لمناقشة مستجدات الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا وعدد من المديريات.

وخلال اللقاء استمع محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسني من أعضاء اللجنة الأمنية إلى شرحٍ وافٍ حول الأوضاع الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا وبعض مدن حضرموت، وما نتج عنها من اعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة، وتعطّل للحياة اليومية.



 ووجه البحسني الأجهزة العسكرية والأمنية بضرورة القيام بواجبها للحفاظ على استقرار الأمن وحفظ الممتلكات العامة والخاصة، مشيراً إلى ضرورة أن يكون موقف عام من عقلاء المجتمع والآباء والمشايخ في سبيل وقف مثل هذه الأعمال، ومجالستهم وتقديم النصح لهم، وتوعيتهم بأن هذه الممتلكات العامة هي ملك لعامة الشعب، وأن الحفاظ عليها من مسؤولياتهم.

وتطرق المحافظ البحسني إلى نتائج زيارته الخارجية ولقاءه بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأوضح استغلاله للزيارة من خلال عقد لقاءات مع عدد من الشركات المختصة وبحث معها سبل تحسين البنية التحتية للمحافظة في مجالات الطاقة الكهربائية النظيفة والسدود والتخطيط الحضري للمدن.

وكشف البحسني عن اتفاق مع البنك الدولي لمنح حضرموت قرض، يساعدها على إنشاء محطة بقدرة مابين 200 - 300 ميقا، مشيرا إلى استعداد شركة لتوفير عدد من المولدات مجانًا للتجربة في حضرموت، لتحسين وضع الخدمات للمواطنين والارتقاء ببنيتها التحتية.
 


آخر الأخبار