الخميس 28 اكتوبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - في تحدي صارخ للحوثيين.. إب تحتفي بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر بطريقتها الخاصة (صور)
في تحدي صارخ للحوثيين.. إب تحتفي بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر بطريقتها الخاصة (صور)
الساعة 09:46 صباحاً (بوابتي - متابعات)

في رسالة تحدي صارخة، احتفت محافظة إب وسط اليمن، بالذكرى الـ59 لثورة سبتمبر المجيدة، إيقاد شعلة الثورة بمدينة إب عاصمة المحافظة، وعدد من مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.


وأوقد شباب إب، مساء السبت، شعلة ثورة سبتمبر في المركز الثقافي بمدينة إب، وسط أغاني الثورة ورقصات شعبية فرائحية، كما أوقد شباب حي جرافة شعلة الثورة بحارتهم بمدينة إب، وسط أهازيج مختلفة.




وفي مسقط رأس مفجر ثورة سبتمبر الشهيد علي عبدالمغني، أوقد أبناء مديرية السدة، شعلة الثورة وسط إحتفال شعبي واسع بالذكرى الـ59 لثورة سبتمبر الخالدة.


وأكدت مصادر محلية، أن إيقاد الشعلة في مديرية السدة يحمل طابعا خاصا، ونكهة مختلفة، خصوصا وأن المكان الذي توقد فيه الشعلة، هو موطن الشهيد علي عبدالمغني قائد الثورة السبتمبرية.


وقال شهود عيان إن مواطنين، أوقدوا النيران، في أسطح منازلهم وبقمم الجبال في مختلف مديريات المحافظة، بمبادرات ذاتية وشعبية تؤكد مدى الإنتماء والحب لثورة سبتمبر.


وزين أبناء مدينة إب محلاتهم ومنازلهم بالعلم الوطني، إحتفاء بثورة سبتمبر. في الوقت الذي يواصل شباب إب الأطهار الكفاح المسلح والفداء والتضحية لثورة سبتمبر، في مختلف ميادين وجبهات القتال، ويضربون أروع البطولات ضد مليشيا الحوثي الإمامية التي أعادت اليمن إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.


آخر الأخبار