الخميس 28 اكتوبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - طارق صالح يكشف تفاصيل خطيرة عن الحوثي.. وماذا أعدت له إيران لمعركة اليمن!
طارق صالح يكشف تفاصيل خطيرة عن الحوثي.. وماذا أعدت له إيران لمعركة اليمن!
الساعة 09:56 صباحاً (بوابتي - صحف)

 

قال قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأحد، إن إيران استعدت لمعركة اليمن، من وقت مبكر، مؤكداً إرسال طهران، مئات الخبراء من مليشيا حزب الله اللبناني، لتدريب مليشيا الحوثي.

وأوضح في كلمة، أمام دفعة جديدة من الملتحقين بصفوف ألوية "حراس الجمهورية"، أن إيران أرسلت 300 خبير عسكري، من مليشيا "حزب الله"، بعد 2011م لمهمة تدريب عناصر المليشيا الحوثية.



وأشار إلى أن سفناً عسكرية دخلت إلى ميناء الحديدة، وعلى متنها صواريخ (إيغلا إس) و(الكورنيت) بعد استيلاء مليشيا الحوثي على صنعاء، بقوة السلاح، في العام 2014.

إلى ذلك، لفت العميد طارق صالح إلى أن "العدو (الحوثي) لن يترك شبراً في اليمن إلاّ ودمره، ولن يستثني طرفا أو جماعة، لافتاً إلى أنه ينفذ مشروعا إيرانيا بدعم من طهران".

وأكد أن الحوثي يشكل خطراً ليس على اليمن فقط وإنما على دول المنطقة والإقليم، في حين سخر من مزاعم "الجماعة المأجورة التي تتشدق بالسيادة فيما هي في الأصل أنشئت ودُربت وموِّلت من إيران".

ودعا قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، خلال كلمته، "كل من يستطيع حمل السلاح اليوم" إلى حمله لمقاتلة "العصابة الكهنوتية"، كما دعا في ذات الوقت القوى السياسية والعسكرية إلى ترك المعارك الجانبية الصغيرة وإعادة توجيه البوصلة نحو المعركة الحقيقية لاستعادة صنعاء".


آخر الأخبار