الجمعة 3 ديسمبر 2021
الرئيسية - بوابتي الرياضي - أول حذاء نباتى في العالم يرتديه لاعب نادي مانشستر بوجبا
أول حذاء نباتى في العالم يرتديه لاعب نادي مانشستر بوجبا
أول حذاء نباتى في العالم يرتديه لاعب نادي مانشستر بوجبا
الساعة 04:39 مساءً (متابعات )

أصبح النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، أول لاعب يرتدي حذاء كرة القدم النباتية في العالم بعد أن تعاون مع إحدى الماركات العالمية لتصميم هذا الحذاء النباتي.

 وطالما أبدى بوجبا صاحب الـ28 عامًا، اهتمامه بالموضة والتصميم، حيث يصبح سعيدًا بسلسلة من تسريحات الشعر الرائعة وخيارات الملابس المميزة خلال فترة الخمس سنوات التي قضاها في أولد ترافورد.



وأطلق النجم الفرنسي بول بوجبا، الفائزة بكأس العالم أول حذاء كرة قدم نباتي جديد، وأظهرت الصور الأحذية بدون أربطة وهي أحدث نسخة مصنعة باستخدام مواد نباتية لصنع الحذاء الأبيض مع بقع النمر باللون الأزرق والأخضر، والمسامير المطاطية البرتقالية، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويبلغ سعر الإصدار الواحد من الحذاء النباتي 236 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يبلغ سعر الطراز المربوط 211 جنيهًا إسترلينيًا، كما أن الحذاء مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية - فى وقت سابق - عن تحسن العلاقة بين وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا وإدارة نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة بعد أن كانت بها بعض التوتر

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مساعي إدارة ريال مدريد لضم اللاعب في الفترة المقبلة حيث ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، ويرغب مانشستر يونايتد في الإبقاء على بوجبا ، الذي يعمل في النادي منذ عام 2016، رغم أنه عانى في بعض الأحيان من أجل الاتساق تحت قيادة كل من جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير ، يأمل الشياطين الحمر أن يوقع صفقة جديدة.

 

 

 


آخر الأخبار