السبت 27 نوفمبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - تحالف شباب أحزاب تعز: اغتيال ضياء الحق جريمة غادرة تستهدف تعز وسلمها الاجتماعي
تحالف شباب أحزاب تعز: اغتيال ضياء الحق جريمة غادرة تستهدف تعز وسلمها الاجتماعي
الساعة 10:40 صباحاً

أدان تحالف شباب أحزاب محافظة تعز اغتيال المناضل  السياسي والوطني والمقاوم الحر الاستاذ ضياء الحق  الأهدل عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز وصاحب الدور الأبرز في ملف الأسرى والمعتقلين.

وقال تحالف أحزاب تعز "إن هذه العملية الجبانة والغادرة تستهدف مدينة تعز والسكينة العامة والسلم الاجتماعي والخط الوطني لهذه المحافظة التي طالها الكثير من الاغتيال المعنوي والجسدي، فقد هزت الجريمة كيان المجتمع وكافة القوى السياسية والاجتماعية بتعز".



وأضاف "ونحن في تحالف شباب أحزاب تعز إذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذا  العمل الإجرامي الجبان  الذي لا يستهدف شخصاً بعينه،  بل يستهدف مدينة بأكملها  بكل شرائحها وأطيافها ومشروعها الجامع، نعتبرها جريمة بحق الوطن والشعب والسلم الاجتماعي المنشود".

ودعا السلطة المحلية والأجهزة الأمنية الى النهوض بدورها في كشف خيوط الجريمة والدافع لها وتعقب الجناة وتقديمهم للمحاكمة وإنزال اقصى العقوبات بحقهم كي يكونوا عبرة لغيرهم.

وتقدم بأحر العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد ضياء الحق  وجميع أهله وأقاربه وذويه وكل أحرار الوطن الشجعان والشرفاء، والعزاء موصول لقيادة وشباب  التجمع اليمني للإصلاح فرع تعز وممثليهم  في التحالف ولكل  أصدقاء ومحبي الشهيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقاً.


آخر الأخبار