السبت 27 نوفمبر 2021
الرئيسية - أخبار بوابتي - القبض على تاجر عربي يصور النساء عاريات..
القبض على تاجر عربي يصور النساء عاريات..
الساعة 02:34 مساءً (متابعات)

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على صاحب محل للملابس، يقوم خلسة بتصوير السيدات داخل المكان المخصص لقياس الملابس "البروفة".

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن المتهم، الذي يملك محلاً شهيراً للملابس في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة وسط البلاد، قام بثقب فتحة بغرفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات خلال تغيير ملابسهن، وأنه سبق ضبطه في واقعة مماثلة من قبل، وتم إغلاق المحل، قبل أن يقوم بفتحه مجدداً.



 

 

 

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة هتك العرض وقررت تحريز هاتفه وإرساله للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصه وتفريغه وبيان ما يحتويه من صور ومقاطع فيديو صورها المتهم لضحاياه.

 

ونشرت فتاة تدعى مريم كامل، شاهدة عيان، تفاصيل ما حدث مع صاحب المحل الشهير في الهرم، أثناء القبض عليه، وادعت الفتاة أنها ليست المرة الأولى، التي يجرى فيها ضبط المتهم عقب تصوير الفتيات داخل بروفة المحل، إذ ألقي القبض عليه من قبل، وجرى تشميع المحل، قبل أن يفتح من جديد.

 

 

 

 

وكشفت الفتاة أن الشرطة اكتشفت كارثة على هاتفه المحمول، عبارة عن ملف يحتوي على 900 صورة لفتيات وسيدات أثناء تغيير ملابسهن.

 

وكتبت مريم، في منشور، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "المحل ده في شارع فاطمة رشدي، صحاب المحل عاملين خرم في بروفة تغيير الملابس وبيصوروا البنات وهي بتغير، المحل لا يوجد به كاميرات، لكن البني آدم.. بيصورهم بموبايله، واتعمل محضر قبل كده بسبب نفس الموضوع وتم إغلاقه، والمحل اتفتح تاني".

 

 

 

ووجهت شاهدة العيان، رسالتها للفتيات اللاتي ترددن على المحل: "لكل البنات اللي راحت المحل ده ماتتنزليش عن حقك، روحي اعملي محضر ماتسكتوش، السكوت هو اللي بيودينا في داهية، دي حقوقكم، الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته".

 

 

 

وتابعت: "الولد على موبايله فولدر كامل 900 صورة، شخص مريض نفسيا، محدش يسكت، وربنا يسترنا ويستر أحبابنا وأهالينا أجمعين".

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن النيابة العامة، باشرت التحقيق مع صاحب المحل، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال الطالبتين أصحاب البلاغ.


آخر الأخبار