الثلاثاء 9 أغسطس 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - تصاعد اختطاف الفتيات تحت سلطة عناصر الحوثي المنفلتة.. اختفاء طالبتين بصنعاء
تصاعد اختطاف الفتيات تحت سلطة عناصر الحوثي المنفلتة.. اختفاء طالبتين بصنعاء
الساعة 11:18 صباحاً (متابعات)

تصاعدت الآونة الأخيرة فوضى الاختطافات واختفاء الفتيات في عدد من شوارع العاصمة صنعاء، التي تخضع لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا. 

 



وأشارت مصادر محلية إلى إن فتاتين اختفتا في ظروف غامضة بالعاصمة صنعاء، بعد أيام من تعرض فتاتين للخطف والإخفاء بنفس الطريقة في ظل الفوضى الأمنية المتواصلة.

 

وبحسب المصادر فإن فتاة من طالبات مدرسة أم سلمة، في حارة معاذ بأمانة العاصمة، اختفت مع ابنة خالتها، دون أن تعلم الأسرة مصيرهن حتى الآن. 

 

ويأتي ذلك بعد أيام من اختفاء مماثل لفتاة في الصف الثاني الثانوي من نفس الحيّ وتنتسب إلى ذات المدرسة. 

 

وأوضحت إن عوائل الفتاتين تعيش قلقا بالغا جراء اختفائهما في ظل سلطة العناصر المنفلتة التابعة لمليشيا الحوثية، تزامنا مع حالات مماثلة لفتيات ما زلن قيد الإخفاء، بينما أخرى تعرضت للخطف والابتزاز غير الأخلاقي.

 

ويرتفع عدد حالات الخطف والإخفاء للفتيات في أمانة العاصمة صنعاء، منذ أكتوبر المنصرم وحتى اليوم، إلى 4 فتيات، في ظاهرة باتت تشكل قلقًا للسكان. 

 

وكانت الطالبة مروة الحمادي تعرضت للاختطاف منذ 26 أكتوبر الماضي، وذلك أثناء عودتها من مدرستها بحي مذبح من قبل عصابة يقودها المدعو جميل شعبين، والذي اتخذ من خطفه للفتاة وسيلة للابتزاز غير الأخلاقي لعائلتها بمساومتها إما بالزواج أو الفضيحة.


آخر الأخبار