الثلاثاء 24 مايو 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - الرئيس هادي يهاتف 4 من رجالات حكمه
الرئيس هادي يهاتف 4 من رجالات حكمه
الرئيس هادي يهاتف 4 من رجالات حكمه
الساعة 04:31 مساءً (متابعات خاصة)

هاتف الرئيس عبدربه منصور هادي، أربعة من رجالات حكمه، على وقع تصعيد عسكري في محافظتي مأرب وشبوة.

وأجرى الرئيس هادي، اتصالات بكل من وزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز، ومحافظا مأرب اللواء سلطان العرادة، وشبوة محمد صالح بن عديو.



وبحسب وكالة، سبأ، أطلع القاعدة والعسكريون، ومحافظا مأرب وشبوة، على موجز عن الأوضاع العسكرية والوضع الميداني المتصل بالمواجهة ضد جماعة الحوثي في مسرح عملياتها في المحافظتين.

 وشدد الرئيس هادي، في اتصاله بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان " على أهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية".

وقال إن جماعة الحوثي " سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل".

 وفي اتصاله بمحافظة شبوه، دعا الرئيس هادي إلى بذل المزيد من الطاقات والجهود وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى الحس الأمني لترسيخ الأمن والاستقرار.

كما أكد الرئيس هادي أن " معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني".

 وشدد هادي على " ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التخلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر اذرعه المختلفة من العناصر المأجورة".


آخر الأخبار