الاربعاء 26 يناير 2022
الرئيسية - أخبار بوابتي - بالفيديو: بعد اعتزاله.. أدهم النابلسي يؤم بالمصلين في مسجد ويثير الجدل مجدداً
بالفيديو: بعد اعتزاله.. أدهم النابلسي يؤم بالمصلين في مسجد ويثير الجدل مجدداً
الساعة 03:30 مساءً (متابعات)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، فيديو للفنان المعتزل أدهم نابلسي وهو يؤم بالمصلين في المسجد، في صلاة العشاء، خلال أول ظهور له بعد اعتزاله الفن.

أدهم النابلسي يؤم بالمصلين
ويظهر الفيديو المتداول الفنان أدهم النابلسي يؤم بالمصلين في المسجد وقت صلاة العشاء، بحسب ناشر الفيديو الأصلي.



وكان الفنان الأردني أدهم النابلسي، نجم “ذا اكس فاكتور” قد أعلن اعتزاله للغناء من خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، قائلاً: “هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جداً بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وأضاف، “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقاً مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

زوبعة الاعتزال
وأثار اعتزال أدهم النابلسي موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص لأنه اعتزل الفن لأسباب دينبة.

وقام أدهم نابلسي بحذف جميع أغنياته من قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما أعلن مؤخراً اعتزاله الفن، وقرر أن يحتفظ بـ 3 أغنيات فقط، من بينها “أنشودة شفيع الناس”، التي يغني فيها للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

والأغنية الثانية تحمل اسم “أمي”، والأخيرة تحمل اسم “خايف”، وترك أدهم نابلسي الفيديو الذي أعلن فيه قرار اعتزاله، والذي سجل 4 ملايين مشاهدة منذ نشره على قناته الرسمية على يوتيوب.

ويذكر أن أدهم نابلسي قد شارك في برنامج المواهب الشهير “ذا اكس فاكتور” ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.

 


آخر الأخبار