الأحد 22 مايو 2022
الرئيسية - منوعات - الشيف بوراك يفاجئ متابعيه بصورة في المستشفى .. فما حقيقة مرضه ونقصان وزنه الواضح؟
الشيف بوراك يفاجئ متابعيه بصورة في المستشفى .. فما حقيقة مرضه ونقصان وزنه الواضح؟
الساعة 03:03 مساءً (متابعات)

تصدر اسم الشيف التركي الشهير بوراك، محركات البحث (وخاصة غوغل) ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن فاجئ متابعيه حول العالم، بصورة عبر حسابه الرسمي بانستغرام وهو داخل المستشفى لإجراء فحوصات.

وظهر الشيف بوراك وقد فقد جزء من وزنه وكان شاحب الوجه، ما دفع البعض لنشر الشائعات عن حقيقة مرضه، وحتى عن وفاته خلال الساعات القليلة الماضية، وهي شائعات لا أساس لها من الصحة .



وكانت صورة الشيف بوراك قد أثارت ضجة كبيرة حيث كان على سرير المرض ويرتدي ملابس المرضى في إحدى المستشفيات التي لم يذكر مكانها وموعدها بشكل دقيق.

وأفاد الشيف بوراك في تعليق مقتضب على الصورة من داخل المستشفى بأنه يخضع لفحوصات طبية وصفها بأنها صغيرة، وذلك قبل الخضوع لعملية جراحية، دون أن يحدد طبيعتها ومدى خطورتها على حالته الصحية الحالية.

وذكرت وسائل إعلام أنه أجرى عملية "استئصال الزائدة الدودية" وأنه بصحة جيدة.

بعد انتشار صورة الشيف التركي بوراك، شارك الكثير من متابعيه الصورة وعلقوا عليها متمنيين له الشفاء العاجل، معربين عن قلقهم الشديد حيال طبيعة مرضه التي لم يعلن عنها.

ليست هذه المرة الأولى التي يُقلق فيها الشيف بوراك التركي متابعيه ومحبيه حول العالم، فسبق أن تعرض لأزمة صحية في وقت سابق، بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية التي شهدت مجموعة واسعة من الحرائق الواسعة التي نشبت في غابات الضواحي.

من هو الشيف بوراك؟

محمد بوراك أوزديمير وهو طباخ تركي الجنسية من أصول عربية ولد في 24 مارس للعام 1994 في مدينة أوردو التركية حيثُ يبلغ من العمر 28 سنة في العام الحالي 2022 وبالرغم من صغر سنه إلا أنّه حقق شهرة واسعة وأبدع في مجال الطبخ بأسلوبه المميز ووصفاته الشهية ما جعل عدد متابعيه في تصاعد مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعظم التفاعلات معها عُرفت حتى الآن بالقبول والإيجابية فهو من الشخصيات المؤثرة والمشهورة في المجتمع.

تعلم الشيف بوراك أوزدمير مهنة الطبخ من أبيه وجده منذ نعومة أظافره حيثُ اكتسب الخبرة منهما وبدأ يزاول مهنة الطبخ منذ أن كان في السادسة عشر من عمره.

 


آخر الأخبار