الثلاثاء 28 يونيو 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - مشروع New EventDevelopmets في العاصمة الإدارية القاهرة يحظى باقبال كبير
مشروع New EventDevelopmets في العاصمة الإدارية القاهرة يحظى باقبال كبير
الساعة 05:21 مساءً (متابعات)

مشروع New EventDevelopmets في العاصمة الإدارية يحظى باقبال كبير

اختتم يوم أمس الأحد  في العاصمة الادارية في القاهرة  معرض The lnvestor Expo بمشاركة الشركة اليمنية " نيو افنت  العقارية"  الممثل اليمني الوحيد في المعرض إلى جانب أكثر من ٢٧ شركة تطوير عقاري تمثل  نماذج حية  لفرص  استثمارية  متنوعة.



وفي تصريح له اعتبر الدكتور  حميد الرجوي  رئيس مجلس إدارة  الشركة المعرض فرصة للعملاء والباحثين عن مشروعات مميزة في العاصمة الادارية  الجديدة.

وأفاد أن الشركة تقدم عروض حصرية على مشروعها في العاصمة الادارية H_Business complex والذي يقع في قلب اهم منطقة في العاصمة الادارية  وهي منطقة "الداون تاون" كأفضل منطقة  على الحديقة المركزية بمساحة 40 فدان.

وأوضح أن شركة نيو ايفنت مددت عروضها لأبناء الجالية اليمنية لمدة اسبوع بعد انتهاء المعرض العقاري، وذلك حرصا منها على اتاحة الفرص والعروض أمام المستثمرين اليمنيين.

ورغم التنافس  الكبير في المعرض إلا أن شركة New EventDevelopmets حظيت بالنصيب الأكبر من العملاء المصريين واليمنيين والخليجيين، ما يعكس حجم ثقة العملاء بشركة New EventDevelopmets كأحد أفضل شركات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية.

وتعد شركة New EventDevelopmets إحدى الشركات التابعة لرجل الأعمال والمطور العقاري اليمني الدكتور حميد الرجوي، الرائد في هذا المجال منذ أكثر من 12 عاما، والذي يمتلك كذلك شركة بصمات العقارية الرائدة في خدمة أبناء الجالية اليمنية في الجانب العقاري


آخر الأخبار