الاثنين 15 أغسطس 2022
الرئيسية - طب وصحة - أقوي مشروب يخسس 2 كيلو في اليوم تخسيس الكرش والجناب والارادف بدون رياضة
أقوي مشروب يخسس 2 كيلو في اليوم تخسيس الكرش والجناب والارادف بدون رياضة
الساعة 10:27 صباحاً (متابعات)

نقدم لكم أقوى مشروبات طبيعية لتخسيس الوزن، حيث أن هذه المشروبات وبعد عدة تجارب وجد البعض أنها تعمل على تخسيس ثلاثة كيلو من الدهون الزائدة في يوم واحد، يجب على كل شخص يلاحظ في نفسه زيادة في الوزن أن يهتم بها حتى وإن كانت زيادة غير ملحوظة وخاصة بالنسبة إلى الأشخاص التي يزداد وزنها بسهولة وبمجرد تناول أي دهون وسكريات، وهذه المشروبات مع ممارسة التمارين الرياضية حل جذري لهذه المشكلة.

أقوى مشروبات طبيعية لتخسيس الوزن الزائد
مقادير عمل المشروب:-



ملعقة واحدة كبيرة من كل من (القرفة – شاي أخضري – خل تفاح – مسحوق زنجبيل – عصير ليمون). عدة قطرات من فيتامين ج. ماء مغلي بمقدار مناسب.

طريقة تحضير المشروب:-

اخلطي كل المكونات مع بعضهم جيدًا ويجب أن يكون الماء مغلي تمامًا ويمكنك تحليته بالعسل الأبيض أو نوع سكر مناسب للدايت لا يزيد الوزن. تناولي كوب واحد من هذا المشروب يوميًا قبل وجبة الإفطار على معدة فارغة واستمري عليه لمدة شهر أو شهرين وستحصلي على الوزن المثالي الذي ترغبين فيه. مشروب عصير الأنانس وشاي الهندباء كمية مناسبة من عصير الأنانس.

شاي الهندباء.

ماء مغلي. عصير ليمون. طريقة التحضير:- يعد شاي الهندباء من أشهر المشروبات التي تهدئ من اضطرابات البطن والمعدة ويمكننا إضافة عصير الليمون والأناناس معه حتى نزيد من فعالية المشروب.

إذا كانت الحموضة في المشروب كبيرة وبه بعض المرارة يمكننا تحليته بإضافة العسل الأبيض. وقومي بتناول كوب واحد منه يوميًا قبل الأكل حيث أنه يساهم في سد الشهية مما يؤدي إلى خفض الوزن.

مشروب الشاي الأخضر بالقرفة للتخسيس يعد الشاي الأخضر هو من أشهر المشروبات التي تعمل على تخسيس الوزنز والذي ينصح به الكثير من أطباء التخسيس بالنسبة للأشخاص التي تريد خفض وزنها كما أن له فوائد أخرى متعددة. يمكنك إضافة القرفة مع الشاي الأخضر حيث أن القرفة أيضًا تعمل على حل الكثير من مشاكل المعدة وتهدئ من ألامها. كما أنها تعطي المعدة شعور قوي بالشبع مما يقلل كمية الأطعمة المتناولة وتعمل على تخسيس الوزن الزائد.


آخر الأخبار