الجمعة 1 يوليو 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - فيديو صادم.. وفاة فتاة أثناء محاولتها النجاة من محاولة اغتصاب في محافظة يمنية
فيديو صادم.. وفاة فتاة أثناء محاولتها النجاة من محاولة اغتصاب في محافظة يمنية
الساعة 08:50 مساءً (متابعات)

توفيت فتاة, في محافظة إب، وسط البلاد، أثناء محاولة النجاة من محاولة اختطاف واغتصاب من قبل أحد سائقي باصات النقل الصغيرة. 

 



الفتاة، كما أظهرت كاميرا مراقبة، قفزت من الباص الذي كانت قد استقلته للعودة, قبيل مغرب يوم الاحد، إلى منزلها في مدينة يريم بمحافظة إب، وارتطمت بالارض ما أدى إلى وفاتها. 

 

وقالت مصادر محلية، نقلا عن إفادات أمنية، فإن الفتاة تعرضت، لجريمة تحرش ومحاولة اغتصاب من قبل السائق قبل تقفز من الباص وتفارق الحياة على الفور. 

 

وأضافت أن السائق باشر الفتاة بعد قطعه مسافة من صعودها، بعبارات التحرش، محاولا الاختلاء بها في مكان بعيد عن وجهتها، ما دفعها إلى القفز من الباص المتحرك بسرعة، فارتطم جسدها بقوة وفارقت الحياة على الفور، وفق حديث المصادر لموقع قناة العربية السعودية. 

 

واعتبر حقوقيون وإعلاميون أن هذا الجريمة مأساة كبرى وانتهاك صارخ بحق مجتمع وتحطيم لكرامة شعب واغتيال علني لقيم الفضيلة. 

 

وأثارت هذه الجريمة غضباً واسعاً على هذه التصرفات المنافية للقيم والأعراف الاجتماعية، ورفع نشطاء وحقوقيون هاشتاغات في مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بسرعة القصاص من سائق الباص. 

 

ووفق مصادر إعلامية تحدثت لـ"العربية نت" فإن الجاني عاد بسرعة لمنزله بعد جريمته، وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص ليوحي بأنه كان معطلاً، إلا أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً وتحركت إلى موقع الحادثة، وتم نقل جثمان المرأة إلى ثلاجة المستشفى، وتتبعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في المحلات الواقعة على الشارع للكشف عن تفاصيل الجريمة، وتم بالفعل تحديد الباص ولونه ونوعه، وعلى إثر ذلك تحددت هوية المجرم. 

 

وأضافت أن أمن المدينة توجه للقبض على السائق وأنه ولدى الوصول إلى قريته وجدوا الباص واقفاً أمام منزله، وتم سحبه كأداة جريمة إلى الحجز في إدارة الأمن، فيما حاول السائق التخفي فقضى ساعات الليل في بيت مهجور داخل القرية حتى أبلغ عنه بعض الأهالي فجرى اعتقاله ومباشرة التحقيقات معه".

 


آخر الأخبار