الجمعة 1 يوليو 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - ألفت الدبعي تنشر آخر تطورات قضيتها ضد أخبار اليوم
ألفت الدبعي تنشر آخر تطورات قضيتها ضد أخبار اليوم
ألفت الدبعي
الساعة 09:04 صباحاً (متابعات خاصة)

قالت عضو هيئة التشاور والمصالحة، التابعة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، الفت الدبعي، إن المشكو بهم في قضيتها ضد صحيفة أخبار اليوم والكاتب محمد مصطفى العمراني وسيف الحاضري، تخلفوا عن حضور جلسة التحقيق التي كانت مقررة يوم أمس الخميس.



واتهمت الدبعي، المشكو بهم، بالتهرب من المثول أمام القضاء والخضوع للقانون ، وفق منشور لها على فيسبوك.

ودعت الدبعي، رئيس النيابة وعضو النيابة المختص إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما يضمن حضور المشكو بهم ومثولهم أمام النيابة وعدم منحهم أي فرصة.

نص منشور " ألفت الدبعي":

 بشأن موضوع الشكوى الجنائية التي تقدمت بها ضد صحيفة أخبار اليوم والمدعو محمد مصطفى العمراني وسيف الحاضري والموجهة من النائب العام إلى رئيس نيابة مأرب .

حيث باشرت النيابة في مأرب بإجراءات التحقيق والاستماع إلى الشكوى المقدمة من قبلي و التي حضرها عني بموجب الوكالة الاخ المحامي هادي وردان وعقب الانتهاء من المحضر قرر عضو النيابة المختص تكليف حضور المشكو بهم وتحديد جلسة للتحقيق معهم ليومنا هذا الخميس ٢٣ يونيو وذلك للتحقيق معهم ومواجهتهم بما تضمنته الشكوى ، إلا أنهم لم يحضروا رغم علمهم بالتكليف وموعد الجلسة ،وبالتالي نتوقع تهربهم من المثول أمام القضاء والخضوع للقانون .

ادعو  رئيس النيابة وعضو النيابة المختص إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما يضمن حضورهم ومثولهم أمام النيابة وعدم منحهم أي فرصة بإعتبار أن القضية قضية رأي عام وفيها تشهير وإساءة تستوجب التعامل معها بحزم وبشدة وهذا ما نأمله من أجهزة القضاء في مأرب .

 

 


آخر الأخبار