السبت 20 أغسطس 2022
الرئيسية - بوابتي الرياضي - نجم برشلونة يحضر حفل زفاف والديه بعد علاقة استمرت 25 سنة
نجم برشلونة يحضر حفل زفاف والديه بعد علاقة استمرت 25 سنة
الساعة 08:43 مساءً (متابعات)

حضر رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، حفل زفاف والدي لاعب الفريق الكاتالوني، الذين قرروا الزواج بعد علاقة استمرت لمدة 25 عاماً. 

 



وكان تعليق رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، قائلاً:  “تواجدا معاً لسنوات، وأنا حاولت كثيراً اقناعهم بهذه الخطوة المهمة”. 

 

 

من هو رونالد أراوخو لاعب برشلونة 

رونالد فيديريكو أراوخو دا سيلفا، مواليد 7 مارس 1999، هو لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب مدافعًا لنادي برشلونة الإسباني و‌منتخب الأوروغواي، سبق له أن لعب مع أندية بوسطن ريفر ونادي رينتيستاس.

 

ولد رونالد أراخو لأم برازيلية في مدينة ريفيرا انضم أراخو لنادي رنتيستاس من نادي مسقط رأسه هوراكان دي كاجواس.حيث ظهر لأول مرة في مسيرته مع فريق رنتيستاس في 24 سبتمبر 2016 حيث دخل كبديل في الشوط الثاني و كانت مباراة ضد فريق تاكواريمبو خارج أرض فريقه.

 

سجل أراخو أول هدف له في مسيرته ضد نادي سنترال إسبانيول مسجلا هدف التعادل. أصبح لاعباً أساسياً خلال موسم 2017 و سجل ثلاثية ضد نادي فيلا إسبانيولا في 17 يونيو من نفس العام.

 

في 29 أغسطس 2018 وقع رونالد أراخو عقداً مع نادي برشلونة مدته 5 سنوات مقابل 1.7 مليون يورو، بالإضافة إلى 3.5 مليون يورو كمتغيرات؛ تم تعيينه في البدايات لنادي برشلونة ب.

 

لعب أول مباراة له مع نادي برشلونة و كذلك في الدوري الإسباني ضد نادي إشبيلية في 6 أكتوبر من العام التالي، حيث خرج من مقاعد البدلاء ليحل محل اللاعب جان-كلير توديبو في الدقيقة 73 من المباراة والتي فاز بها فريق برشلونة بأربعة أهداف دون رد ولكن تم طرده بسبب عرقلته للاعب خافيير هيرنانديز.

 

في موسم 2020-21 تم ترقية رونالد أراخو إلى الفريق الرئيسي والتشكيلة الأساسية حيث ارتدى قميص رقم 4 والذي كان يرتديه اللاعب السابق إيفان راكيتيتش. في 19 ديسمبر 2020 سجل أراخو هدفه الأول في مسيرته مع نادي برشلونة وكذلك في الدوري الإسباني. انتهت المباراة بالتعادل 2–2 على أرضه ضد نادي فالنسيا. في 22 أبريل 2021 سجل أراوخو هدفه الثاني ل‍برشلونة في مباراته ضد خيتافي والتي انتهت بالفوز بنتيجة 5–2 لفريق برشلونة.


آخر الأخبار