الثلاثاء 4 اكتوبر 2022
الرئيسية - منوعات - طريقة عمل كريم الوجه من لبان الذكر مع الفازلين.. كولاجين طبيعي رائع لتبييض وشد التجاعيد
طريقة عمل كريم الوجه من لبان الذكر مع الفازلين.. كولاجين طبيعي رائع لتبييض وشد التجاعيد
Advertisements
code
الساعة 04:55 مساءً (متابعات)
Advertisements
code

طريقة عمل كريم لبان الذكر مع الفازلين، تسعى العديد من النساء إلى البحث عن منتجات طبيعية للبشرة تساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد، وخاصة وأن أغلب المنتجات التي تباع في السوق يكون بداخلها منتجات كيميائية قد تلحق الضرر بالبشرة، لذلك تلجأ النساء إلى البحث عن وصفات طبيعية ومن أهم تلك الوصفات هي وصفة لبان الذكر والفازلين، وهي من أهم الوصفات الطبيعية التي تساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة عمل كريم من لبان الذكر مع الفازلين.

طريقة عمل كريم لبان الذكر مع الفازلين
عمل كريم لبان الذكر مع الفازلين من أسهل الطرق وأبسطها، ويستخدمها العديد من النساء من أجل التخلص من التجاعيد وشد البشرة، وحتى تصبح البشرة أفضل.


Advertisements
code

إحضار ملعقة صغيرة من اللبان الذكر. ملعقة من النشا. نصف ملعقة من الليمون. نصف ملعقة صغيرة من جوز الهند. خطوات عمل وصفة لبان الذكر والفازلين
خطوات عمل وصفة لبان الذكر والفازلين من الخطوات السهلة التي يمكن عملها في المنزل، وإليكم خطوات طريقة عمل كريم لبان الذكر مع الفازلين.

في إناء به ماء مغلي، يتم نقع كمية لبان الذكر المتوفرة لديك. بعد ذلك نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي، ويتم وضع المكونات داخله. ثم يتم إضافة النشا وماء الورد. يتم خلط جميع هذه المكونات مع بعضها. ومن الممكن أن يتم إضافة ملعقة من الليمون مع ملعقة من جوز الهند. بعد ذلك يتم خلط هذه المكونات مع بعضها البعض. وبعد خلطهما جيدا يتم وضع هذه المكونات في عبوة فارغة. يتم وضع عبوة الخليط داخل الثلاجة لفترة من الوقت. يجب تكرار هذه الوصفة من فترة لأخرى، واستخدامها على البشرة، حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة.

Advertisements
code
Advertisements
code

آخر الأخبار