السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - ثقافة وفن - شيرين.. مريضة نفسياً أم مدمنة مخدرات؟
شيرين.. مريضة نفسياً أم مدمنة مخدرات؟
Advertisements
الساعة 10:40 صباحاً (صُحف)
Advertisements

تطورات متسارعة جديدة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا، وأزمات أخرى تعيشها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تجعل اسمها حديث الناس وآخرها تصريحات والدتها وشقيقها.

 


Advertisements
code

وقال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات داخل شقة، مشيراً إلى أنه توجه إلى تلك الشقة حتى يأخذها إلى المستشفى لتحصل على العلاج اللازم؛ حسب ما نشره موقع «صدى البلد».
وأضاف أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى الذي كانت فيه شيرين والمستشفى قدم جميع الأوراق المطلوبة.
ولفت شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أنه لم يقم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى مع مرافقته لهم.
وقال: «رافقت شيرين للمصحة حتى تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب تصالحا وكانا يتعاطيان المخدرات سوياً وتم إثبات ذلك في المستشفى».
ولفت في تصريحاته: «أختي تتعرض لعصابة ووضعوا لها أجهزة تجسس على الهاتف».
وأضاف: «أختي تورطت في بناء علاقات مع عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ ولو كان آخر يوم في عمري لن أخرجها من المستشفى إلا عندما تتعالج من الإدمان».

  • والدة شيرين

كما اتهمت والدة شيرين حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات قائلة: «ساعدا شيرين على تعاطي المخدرات»، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب.
وأضافت حول حسام حبيب: «راجع بخطة بهدف الإيقاع بها.. حسام يشجعها على تعاطي المخدرات.. شقيق شيرين أدخلها المستشفى للعلاج النفسي» حسب ما نشره موقع «اي تي بالعربي».

  • النيابة العامة

وقد تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة/ شيرين عبد الوهـاب بلاغاً بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها له عَنوةً، إثر خلافات بينهما، وقدَّم صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.
وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالجميع الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية.

  • من هي سارة الطباخ ؟

تصدرت المنتجة الفنية سارة الطباخ محرك البحث جوجل، بعدما وجه شقيق شيرين عبد الوهاب اتهامات لها هي والفنان حسام حبيب بتسببهما في مرض شيرين وتعاطيها المخدرات.

  • معلومات حول سارة الطباخ

منتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام
مواليد محافظة الإسكندرية سنة 1980.
ابنة اللاعب الشهير سيد الطباخ نجم نادي الأوليمبي السكندري.
حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية.
عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة بأكبر القنوات الفضائية مثل روتانا، والحياة، والنهار
وقد أعلنت سارة الطباخ، خطبتها للفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، في 13 يونيو 2019، عقب شهور من ظهورها المتكرر معه خلال الرحلات والفعاليات الفنية المحلية والدولية.
تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب عن سارة الطباخ
وظهر اسم الطباخ في تصريحات لشقيق شيرين عبد الوهاب حيث قال: “ أنا أمتلك كل الوثائق التي تثبت أن شيرين عبد الوهاب تتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ متواجدان أمام المستشفى وأنا لا أعرف ما علاقتهما بالموضوع، إنهما لا يريدان العلاج من الإدمان.
وحسب التقارير، تعرضت شيرين عبد الوهاب، أمس، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع شيرين في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة.
عقب واقعة ضرب شيرين، قام المستشار ياسر قنطوس محاميها، بتحرير محضر إثبات حالة ضد محمد عبد الوهاب شقيقها.

 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار