السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - ثقافة وفن - إنهاء جميع القضايا بين الفنانة هالة صدقي وطليقها الهارب بأمريكا
إنهاء جميع القضايا بين الفنانة هالة صدقي وطليقها الهارب بأمريكا
Advertisements
الساعة 10:30 صباحاً (متابعات)
Advertisements

كشف رفعت الشريف دفاع الفنانة هالة صدقي كواليس طلاقها من زوجها الهارب سامح سامي في أمريكا بعد الحكم بكل القضايا المتبادلة لصالح الفنانة هالة صدقي، وقد قامت محكمة أسرة قصر النيل بتأييد دعوى الطلاق لها.
وأوضح الشريف في تصريحات خاصة للقاهرة 24: أن الفنانة هالة صدقي حصلت على أحكام بحبس طليقها سامح سامي بعد الطلاق منه  بشكل نهائي، وهو الآن هارب في الولايات المتحدة الأمريكية.


وكانت بداية الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما، ووصلت إلى طريق مسدود، وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه، ومساندته، خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر. 


Advertisements
code

وفي وقت سابق عاقبت محكمة الأسرة بـ قصر النيل سامح سامي زكريا، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبس شهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني، وكانت الفنانة هالة صدقي أقامت دعوى أمام محكمة الأسرة تطالب فيها زوجها سامح سامي بدفع مصاريف الدراسة، وامتنع الأخير عن دفعها. 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار