السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - منوعات - قاهر الإعاقة يفتتح مونديال قطر بآيات من القرآن
قاهر الإعاقة يفتتح مونديال قطر بآيات من القرآن
Advertisements
الساعة 01:24 مساءً (متابعات)
Advertisements

قالت الشيخة مريم آل ثاني، من الأسرة الحاكمة القطرية، إنه سيتم افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة غدًا الأحد بتلاوة قرآنية لـ غانم المفتاح، المصاب بمتلازمة التراجع الذيلي.

وفي تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي قالت الشيخة مريم آل ثاني: "البطل غانم المفتاح يفتتح حفل افتتاح كأس العالم بآيات عطرة من القرآن الكريم.. شكرًا قطر وطن العلا والشموخ.. بارك الله لنا في هذه البطولة وكفانا الله شر من أراد بنا سوءًا".


Advertisements
code


غانم المفتاح
من هو غانم المفتاح؟
وتصدر غانم المفتاح اهتمامات متابعي افتتاح البطولة الكروية الأكبر عالميًا للتعرف على مقرئ المونديال الأول في الدول العربية والإسلامية، إذ ستعد تلك أول مرة يتم تلاوة القرآن بها خلال حفل افتتاح كأس العالم.


الشيخة مريم آل ثاني 
وسابقًا أعلنت اللجنة العليا لبطولة كأس العالم قطر 2022 تعيين الشاب القطري غانم المفتاح سفيرا رسميا للبطولة، حيث يعد غانم المفتاح من الشخصيات الملهمة لكثير من الشباب العربي، كونه يسعى إلى مواصلة حياته والعمل في ظل إصابته بمتلازمة التراجع الذيلي، حيث يعيش بنصف جسد دون أطراف سفلية.

وولد غانم المفتاح في 5 مايو 2002 بالعاصمة القطرية الدوحة، ويشغل منصب سفير النوايا الحسنة لبلده، كما أنه أصدر العديد من الكتب والمنشورات التحفيزية للعمل والنجاح.

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار