السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - منوعات - حقيقة اغتيال اوموت الشيخ عبد الرحمن السديس
حقيقة اغتيال اوموت الشيخ عبد الرحمن السديس
Advertisements
الساعة 02:26 مساءً (متابعات)
Advertisements

حقيقة مقتل الشيخ عبد الرحمن السديس، انتشر مؤخرا بعد الاخبار التي تزيد بمقتل الشيخ عبد الرحمن السديس وهو الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين .

وهو الامام والخطيب بالحرم المكي الشريف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فاين ذلك الخبر انتشر بشكل كبير وتم تداوله من قبل الكثير من رواد المواقع المختلفه والصفحات حيث ادعوا اليه بالرحمه الا انه بعد انتشار الخبر تبين بانه شائعه بعدما تم الخلق بينه وبين اسم شخص اخر شاعر يحمل نفس الاسم.


Advertisements
code

حقيقة مقتل الشيخ عبد الرحمن السديس
تم البحث في المصادر الرسميه ووسائل الاعلام السعوديه عن ذلك الخبر الا انه لم يتم العثور على اي خبر يفيد بذلك الامر الذي يتعلق بوفاه الشيخ عبد الرحمن السديس او حتى عن مرضه.

اذا فان الكلام في ذلك الموضوع هو مجرد اشاعات لاساس لها من الصحه كما واكدت بعض الصور التي ظهر فيها الشيخ السديس في يوم الثلاثاء عندما زار مكتبة الملك فهد الوطنيه وفق ما جاء في صحيفة سبق .

ولان الشيخ عبد الرحمن السديس كان قد تجول مع الوفد المرافق له بين ادارات المكتبه واقسامها المختلفه كذلك الطلعه من خلالها على قاعات المجموعات العامه وما تشمله من كتب ومراجع بالاضافه الى اطلاعها على المخطوطات والكتب النادره كذلك اطلع على المصحف الشريف.

الذي كان منذ القرن الثالث الهجري وسجل في تلك الزياره كلمه اشاد فيها بمن تم مشاهدته في مقتنياته المكتبه النادره وما تقدمه تلك المكتب من خدمات للباحثين والباحثات في المجتمعات اتمنى ذلك ايضا النجاح والتوفيق للجميع.

من هو الشيخ عبد الرحمن السديس
هو عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس كان قد ولد في المملكه العربيه السعوديه في منطقه البكريه في القصيم ولد في العام الميلادي 1960 في اليوم العاشر من شهر فبراير حيث انه يعتبر احدى اشهر قراء القران الكريم في العالم كله .

كان قد حفظ القران الكريم وهو في عمر 12 وبعدها قد شغل منصب للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي كذلك امام وخطيب كان يعمل في الحرم المكي الشريف.

حقيقة إطلاق أعيرة على موكب الشيخ عبد الرحمن السديس أثناء عملية الاغتيال
تم الخبر ذلك وان تشرب شكل سريع حيث تمت تغطيه الاغتيال الخاصه بالشيخ عبد الرحمن السديس من خلال مقاطع فيديو تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه حيث افاده بعض الحضور باطلاق النار على الموكب الخاص بالشيخ عبد الرحمن السديس في اثناء سيره.

واهتم الكثير بمعرفه ان ذلك الخبر صحيح ام لا الا انه بعد التضاريس واتباعه تتاكد بان ذلك الخبر مجرد اشاعات تم تداولها وان من كان في الفيديو ليس الشيخ عبد الرحمن السديسي بل انه شاعر تشبه اسمه مع اسم الدكتور الشيخ عبد الرحمن السديسي وهو الان حي يتلو ايات القران الكريم ويؤدي الصلاه في الحرم المكي بصوت عالي.
 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار