السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - أسرة فتاة جولة الكهرباء تكشف حقيقة تعرض ابنتهم للاغتصاب وسط الشارع
أسرة فتاة جولة الكهرباء تكشف حقيقة تعرض ابنتهم للاغتصاب وسط الشارع
Advertisements
الساعة 09:21 صباحاً (متابعات)
Advertisements

نفى شقيق فتاة جولة الكهرباء ما تداولته مواقع إخبارية وحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي عن شقيقته وتحريف القضية بنشر أكاذيب عن تمزيق ملابسها ومحاولة اغتصابها.

وقال في فيديو نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء، "أن الأخبار التي تناولتها جهات إعلامية ومواقع إخبارية، ورواد التواصل الاجتماعي كلها كاذبة وليس هناك أي تقطع أو ضرب للفتاه".


Advertisements
code

وأضاف، "أن شقيقته كانت ذاهبة للمعهد وأثناء مرورها بجولة الكهرباء كان شخص يدعى عبد الواحد القيسي يسوق طقم بسرعة كبيرة فمنعها من المرور، فقامت بتصويره بغرض إيصال الصورة لولي أمرها، فلاحظ القيسي ذلك ونزل من سيارته لغرض أخذ التلفون وكسره، دون مزيد من التفاصيل".

وأكد أن هذه حقيقة الحادثة، وإن المرويات المتداولة عن محاولة الاغتصاب وتمزيق ملابسها في الشارع العام كلها كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأشار إلى انه وأسرته متضررين من كلام الإعلاميين والناشطين والمفسبكين الباحثين عن الإعجابات عبر التشهير بالآخرين، أكثر من المتهم بالإعتداء.

كما نفى شقيق الفتاة تعرضهم لأي ضغوطات من أي جهة ، مؤكدا عدم تواصله مع أي جهة كما روج الكثير ممن قالوا إنه استنجد بهم.

يأتي ذلك بعد ساعات ، من تداول مواقع إخبارية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بعضها حسابات مجهولة، أخبار عن تعرض فتاة للإعتداء والتحرش الجنسي في جولة كهرباء عصيفرة بمدينة تعز.

وأوردت تلك الحسابات رواية محرفة تقول أن شخص يدعى عبد الواحد القيسي قام بالاعتداء على الفتاة وتمزيق ثيابها في شارع جولة الكهرباء بتعز ومحاولة اغتصابها أمام المارة، مدعية أنه لم يتدخل أحد لإنقاذها.

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار