الجمعة 27 يناير 2023
الرئيسية - أخبار اليمن - بن حبريش يعلن موقفه من قرار العليمي بإقالته من منصب وكيل محافظة حضرموت
بن حبريش يعلن موقفه من قرار العليمي بإقالته من منصب وكيل محافظة حضرموت
Advertisements
الساعة 10:38 صباحاً (متابعات)
Advertisements

هنأ وكيل محافظة حضرموت السابق عصام حبريش الكثيري، الوكيل الجديد، عقب قرار جمهوري قضى بإقالته من منصبه.

 


Advertisements
code

وقال الكثيري، إنه يتقدم بالتهنئة لـ "عامر سعيد  العامري بتعيينه في منصب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، ونيله ثقة القيادة السياسية المتمثلة في المجلس الرئاسي للدولة".

 

ودعا بن حبريش، كافة موظفي الدولة والمؤسسات الرسمية والخاصة وقيادات منظمات المجتمع المدني والمكونات القبلية والاجتماعية، للوقوف إلى جانب القيادة الجديدة لمديريات وادي حضرموت الـ 16، حتى استكمال مسيرة البناء والتنمية وحفظ مكتسبات ومصالح أبناء حضرموت.

 

وأضاف "سبعة أعوام قضيتها في منصب وكيل محافظة حضرموت.. هي سبعة أعوام بأيامها ولياليها وأفراحها وأتراحها معا، شكل عملنا كفريق واحد مع أخواني الوكلاء المساعدين ومدراء المرافق ولجنة المناقصات منطلقا نحو رؤية تنموية طموحة تطلعنا من خلالها إلى تحقيق حياة كريمة لأهالينا في وادي حضرموت على كافة الاصعدة والقطاعات التنموية والتعليمية والصحية والبنية التحتية.. رسمنا أهدافنا التنموية معا، ونجحنا في كثير من الملفات وأخفقنا في أخرى، والاخفاق طبيعية انسانية يمكن تجاوزها بالمحاولة والمثابرة، وهو ما يثبته طاقمنا في السلطة المحلية يوما بعد آخر..".

 

وأوضح أنه لم يصل لذروة الأهداف والطموح خلال مرحلة عمله، مشيرا إلى أنها تجربة فيها الكثير من الصواب وبعض الخطأ أيضا، الذي يثق بأن القيادة الجديدة ستتجاوزه بتعاون المواطنين في عموم المديريات.

 

وقدم بن حبريش، إعتذارة لكل المواطنين في وادي حضرموت عن أي تقصير أو جهد لم تكتمل ملامحه بعد، مجددا إعتذاره عن أي اساءة أو موقف حدث أثناء توليه المنصب بقصد أو بدون قصد.

 

وفي ذات الموضوع، أعلنت مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، عزمها التصعيد ضد القوات الحكومية، في محافظة حضرموت شرقي البلاد، والبدء بعصيان مدني شامل من يوم غد الخميس.

 

وجدد بيان صادر عن كيان تابع لمليشيا الإنتقالي يدعى "شباب الغضب بوادي حضرموت" جدد الدعوة إلى إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، مهددا بالتصعيد الشامل حتى تحقيق مطالبهم.

 

ويوم أمس أصدر رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، قرارات جمهورية قضت بتعيين عصام حبريش الكثيري وكيلا لوزارة الإدارة المحلية، وتعيين عامر سعيد سالم العامري وكيلا لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وقرارات في الجانب العسكري بتعيين العقيد الركن عامر عبدالله محمد بن حطيان النهدي أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى، والعقيد الركن ناصر صالح محمد حسين الوادعي أركان حرب اللواء 135 مشاة.

 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار