الجمعة 27 يناير 2023
الرئيسية - أخبار بوابتي - من هو صاحب أغلى تذكرة بتاريخ كرة القدم.. وكم دفع بها وماذا حقق منها ؟
من هو صاحب أغلى تذكرة بتاريخ كرة القدم.. وكم دفع بها وماذا حقق منها ؟
Advertisements
الساعة 01:49 مساءً (متابعات)
Advertisements

أصبح رجل الأعمال السعودي "مشرف الغامدي" صاحب أغلى تذكرة بتاريخ كرة القدم، بشرائه تذكرة قيمتها "فوق الخيال" وحضور مباراة نجوم النصر والهلال السعوديين، وباريس سان جيرمان” الفرنسي .

 


Advertisements
code

وأعلن المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، يوم الأربعاء الماضي، فوز مشرف الغامدي، بمزاد تذكرة "فوق الخيال" بعدما وصل المبلغ إلى 10 ملايين ريال سعودي نحو (2.7 مليون دولار)، ستذهب إلى منصة إحسان الخيرية.

 

ومنحت التذكرة "الذهبية" التي أُطلق عليها اسم "فوق الخيال"، مشرف الغامدي فرصة المشاهدة عن قرب ولقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد الفريق المكون من نجوم النصر والهلال، ونجوم فريق باريس سان جيرمان بقيادة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة "كأس موسم الرياض" التي جرت مساء أمس الخميس، على ملعب "الملك فهد الدولي".

 

وحضر رجل الأعمال السعودي حفل التتويج وحصل على فرصة دخول غرفة تغيير الملابس للقاء نجوم الفريقين، إضافة إلى ميزات أخرى.  


 

وكتب الغامدي "تغريدة" عبر حسابه على موقع "تويتر" شكر فيها تركي آل الشيخ على تذكرة "فوق الخيال.

 

وأكد مشرف الغامدي، في أول تعليق له بعد فوزه بالمزاد، أنه اشترى التذكرة، رغم سعرها المرتفع، تلبية لنداء "الجانب الخيري المتعلق بها".

 

وأضاف في لقائه مع برنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، أنه بدأ بنيل مزاياها عند حضوره العشاء الذي أقامه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، لرئيسي ناديي النصر والهلال بالإضافة إلى لاعبي فريق موسم الرياض والطواقم التدريبية والفنية.

 

وتابع: "دخلت المزاد لأنه خيري والفكرة كانت ذكية جدا.. وعند دخولي له كان قد وصل أعلى مبلغ إلى 9 ملايين قبل أن أحصل على التذكرة بعشرة ملايين ريال".

 

وواصل حديثه قائلا: “حضرت العشاء الذي أقامه رئيس الهيئة العامة للترفيه وسأكون حاضرا في المباراة.. ولم أشاور أحدا في اتخاذ قرار الدخول في مزاد التذكرة بل كان فرديا".

 

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة "فوق الخيال"؟

 

الاسم الكامل مشرف بن أحمد المديس الغامدي، من مواليد 12 فبراير 1968، وهو رجل أعمال سعودي، رئيس مجلس إدارة شركات عقار 1، رئيس مجلس إدارة شركة ابتكار لتقنية المعلومات، رئيس مجلس إدارة شركة جدة العقارية، ونائب رئيس اللجنة العقارية السابق.

 

نقلا عن RT

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار