الجمعة 27 يناير 2023
الرئيسية - إقتصاد - افتتاح أول بنك تجاري في حضرموت
افتتاح أول بنك تجاري في حضرموت
Advertisements
افتتاح أول بنك تجاري في حضرموت
الساعة 09:30 مساءً (المكلا)
Advertisements

أعلن في حضرموت، افتتاح بنك تجاري، الأول من نوعه يتبع في ملكيته للقطاع الخاص وكشركة مساهمة عامة.

وقال، مبخوت مبارك بن ماضي، لدى افتتاحه البنك في المكلا، إن البنك يمثل نقلة نوعية في النشاط المصرفي لإحداث تأثير إيجابي في تعزيز وتطوير القطاع المالي والمصرفي للإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.


Advertisements
code

ويقدم بنك حضرموت التجاري الذي اتخذ من "الوعل" شعارًا له في رمزية للموروث الحضرمي، مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تشمل الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والقروض، والرهون العقارية، وبطاقات الائتمان، وخدمات الوساطة والاستثمارات، الى جانب أرقى الخدمات المصرفية عبر الانترنت والهاتف وكذا أجهزة الصراف الآلي التي سيتم استحداثها في جميع المدن، عبر موظفين ذوو كفاءات عالية في هذا المجال.

وأكد بن ماضي أن افتتاح البنك مطلع عام 2023م في ظل الظروف الاقتصادية الحالية يبعث بأمل قادم وشمعة من نور أطلقها رجال مال اتحدوا للإسهام في الرفع من مستوى الاقتصاد الوطني والاستثمار المالي ومنح فرص عمل للشباب والرفع من قدراتهم في المجال المصرفي.

ويأتي افتتاح البنك، كأول بنك تجاري بملكية 100٪ لرأس المال من القطاع الخاص كشركة مساهمة عامة، ايذانًا بافتتاح مزيد من البنوك التجارية ذات رؤوس الأموال الكبيرة القادرة على المنافسة في السوق المصرفية المحلية والإقليمية.

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار