الجمعة 27 يناير 2023
الرئيسية - أخبار اليمن - الشرعية توجه برفع الجاهزية للتعامل مع "متغيرات محتملة"
الشرعية توجه برفع الجاهزية للتعامل مع "متغيرات محتملة"
Advertisements
الشرعية توجه برفع الجاهزية للتعامل مع المتغيرات المحتملة
الساعة 09:12 مساءً (متابعات )
Advertisements

شددت الحكومة اليمنية، على ضرورة رفع الجاهزية للتعامل مع المتغيرات المحتملة، في ظل الحديث عن تفاهمات بين التحالف العربي وجماعة الحوثي، بواسطة سلطنة عمان.

وأكد رئيس الوزراء، معين عبد الملك، على ضرورة رفع الجاهزية للتعامل مع المتغيرات المحتملة، في مختلف الجوانب، بما يؤدي الى تحقيق تطلعات الشعب اليمني في استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.


Advertisements
code

كما وجه رئيس الوزراء، خلال اجتماع عبر الاتصال المرئي لمجلس الوزراء، الوزارات والجهات الحكومية بمضاعفة جهودها وفق المعطيات الجديدة، بما في ذلك تفعيل أداء مؤسسات الدولة وتسريع مسار الإصلاحات وتحسين الخدمات.

وفي الاجتماع، أطلع وزير الخارجية ، مجلس الوزراء على تقرير حول التطورات السياسية بما في ذلك التحركات الأممية والدولية المستمرة لتمديد الهدنة في واستمرار عرقلة جماعة الحوثي لتلك الجهود.

وشدد أحمد بن مبارك، على ضرورة إيجاد مقاربة جديدة للتعامل مع هذا التعنت الحوثي بدعم من النظام الإيراني وتهديدها للأمن والسلم في اليمن والمنطقة.

وفي تقرير له، حول الموقف العسكري والميداني في جبهات القتال ضد جماعة الحوثي، ومكافحة التنظيمات الإرهابية أكد وزير الدفاع، تحقيق نجاحات على هذا الصعيد خلال الفترة الماضية.

 

 

 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار