السبت 13 ابريل 2024
الرئيسية - أخبار بوابتي - بعد فيديو مقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. طلاق العراقي والكويتية
بعد فيديو مقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو.. طلاق العراقي والكويتية
الساعة 01:38 مساءً (متابعات )

لم يستمر زواج الشاب العراقي، حيدر الفيلي، أكثر من أسبوعين، حيث أعلن طلاقه من الكويتية، غدير الفهد، بعد أن أثار فيديو عقد القران ضجة، بسبب المهر الذي سجل حينها.

وذكرت صحيفة المجلس في منشور على تويتر أن "العراقي حيدر الفيلي يعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد (...) عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو (مليار و78 مليون دولار)".



وفي 4 مارس الجاري أثار الشاب العراقي، المقيم في فنلندا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة "مليار يورو".

وتباينت ردود الفعل بحساب، حيدر الفيلي، على تطبيق "تيك توك" الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية، غدير الفهد.

ويسمع المأذون وهو يقرأ بنود العقد، ويقول إن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة "مليار يورو مؤخر"، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر حينها جدلا كبيرا على مواقع التواصل، بين من انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، وآخرون رأوا أنه فقط أراد أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.


آخر الأخبار