السبت 13 ابريل 2024
الرئيسية - منوعات - بالفيديو.. فاشينستا خليجية تثير ضجة بالحديث عن قيمة عطورها: تشتري بيت
بالفيديو.. فاشينستا خليجية تثير ضجة بالحديث عن قيمة عطورها: تشتري بيت
الساعة 05:23 مساءً (متابعات )

أثارت الفاشينستا الكويتية جمال النجادة ضجة كبيرة بحديثها عن قيمة العطور التي تمتلكها، إذ أقرت أنها قد تعادل قيمة شراء منزل كبير من عدة طوابق.
وقالت جمال النجادة في فيديو متداول، إنها إذا فكرت في تقدير قيمة العطور التي تمتلكها أو فكرت في بيعها، قد تتمكن من شراء بيت مكوّن من 3 طوابق.
وأضافت الفاشينستا الكويتية في الفيديو المتداول: “يعني أنا الحين إذا فكرت أبيع العطور اللي بمتلكها أو فكرت قدر قيمتها بشتري بيت”، موضحة أنها لا تدعي هذا الأمر كذباً كما استشهدت بمتابعيها القدام.
جمال النجادة ظهرت في الفيديو وهي تحمل حقيبة من لوي فويتون يتجاوز سعرها 5 آلاف ريال سعودي، على إطلالة باللون الأبيض.

وأثارت جمال النجادة جدلاً واسعاً عبر الصفحات التي تداولت الفيديو، وتفاعل معها عدد كبير من النشطاء، الذين انتقدوا تصريحاتها بسبب الترويج لفكرة البذخ والإسراف بحسب ما اعتقدوا.
وقال البعض في تعليقاتهم: “الحمد لله مستورين يكفينا عطر بـ200 ريال، في أولويات في الحياة، ليت المشاهير يقلدون الغرب في الشيء الزين زي أنجيلينا جولي متبنية أطفال يتامى”، “الناس يتفاخرون بالعلم والأدب والشهايد وهذولا بالعطور، طيب العطور هي اللي تقيم الشخص ولا الأخلاق”.
يذكر أن جمال النجادة انضمت لعدد من فاشينستات الخليج الموجودات في باريس حالياً، للاحتفال بإطلاق ماركة عطور جديدة والترويج لها، وظهرت جمال بإطلالة أنيقة ضمن هذا التجمع.



 


آخر الأخبار