الاربعاء 19 يونيو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - اتفاق صلح بين أبو أصبع والفت الدبعي
اتفاق صلح بين أبو أصبع والفت الدبعي
 اتفاق صلح بين أبو أصبع والفت الدبعي
الساعة 05:37 مساءً (متابعات)

أعلن اليوم عن توقيع اتفاق اعتذار وصلح بين الكاتب، غمدان ابو أصبع، الفت محمد عبد الولي الدبعي.



جاء الاتفاق، عقب مبادرة الكاتب، أبو أصبع، بالاعتذار الصريح عن كل ما نشره ضد الدبعي وطالب بقبول اعتذاره عن كل اساءة نشرها ضدها.

 نص الاتفاق:

بادر الكاتب غمدان أبو اصبع بكل شجاعة بالاعتذار الصريح عن كل ما نشره ضد الدكتورة الفت الدبعي وطالب بقبول اعتذاره عن كل اساءة نشرها ضد الدكتورة .

وانطلاقا من أهمية تعزيز وتقدير ثقافه وسرعة الاعتراف بالخطأ ورد الاعتبار قبلت الدكتوره الفت الدبعي اعتذار الاخ غمدان ابو اصبع عن الاساءة والتجريح الذي مارسه عن طريق الكتابة في  مقالاته التي نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان( الشجاع يسقط الدبعي بالضربة القاضية) و ( لماذا رفضت المحكمة دعوة الفت الدبعي) ، (هل استخدم معين عبدالملك الفت الدبعي كحصان طروادة ليسقط عادل الشجاع  )

وتقديرا لشجاعة الاعتذار الذي اقدم عليه الاخ غمدان ابو اصبع للدكتورهُ الفت الدبعي بعد ان تبين له كذب المعلومات والاشاعات التي سربها  له ( عادل الشجاع ) فإن الدكتورة الفت تقبل هذا الاعتذار وتثمن ثقافة الاعتراف بالخطأ. وعليه توافق الدكتورة الفت الدبعي على سحب القضيه من نيابة تبن الابتدائيه في لحج وتتنازل عن دفع اجور التقاضي مقابل تعهد الأخ غمدان بعدم التكرار وعلى أن يتحمل الاخ غمدان مسؤوليه نشر هذا المحضر في كل المواقع والصفحات والفيس بوك والواتس اب الذي قام بنشر مقالاته فيها .

وعلى أساس هذا الصلح اعتبر الطرفان أن نشر محضر الصلح هذا هو بمثابة طلب موجه إلى كل المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى للأشخاص، بخصوص حذف المنشورات التي تم الاعتذار بشأنها ونشر هذا الصلح في الصحف الالكترونية التي بادرت بنشر مقالاته سالفة الاشارة.

حرر هذا المحضر بتاريخ  22/  3 /.  2023 م في قسم شرطه المدينه الخضراء م/ تبن  وبحضور مدير قسم شرطه المدينه الخضراء  الرائد اياد نصر الشبحي ونائب مدير قسم الشرطه  النقيب  عادل الحريبي.

والله الموفق 

توقيع

غمدان ابو اصبع

الفت الدبعي

 

 


آخر الأخبار