الثلاثاء 6 يونيو 2023
الرئيسية - أخبار السيارات - القوة والجمال في سيارة واحدة.. تعرف على سعر هيونداي النترا 2023 في السعودية
القوة والجمال في سيارة واحدة.. تعرف على سعر هيونداي النترا 2023 في السعودية
الساعة 03:04 مساءً (متابعات )

تتميز سيارة السيدان المميزة هيونداي إلنترا 2023 بمواصفات ومزايا فريدة من نوعها، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة مثالية للاستخدام اليومي، تتميز هذه السيارة بأدائها العالي والكفاءة العالية على الطرقات، مما يجعلها سيارة مثالية للقيادة في المدينة وعلى الطرق السريعة على حد سواء.

مواصفات النترا 2023



طول السيارة يبلغ 4505 مم وعرضها 1541 مم وارتفاعها 1490 مم، كما تتميز بحقيبة خلفية سعتها 402 لتر، تتوفر السيارة بنوعين من المحركات يمكن الاختيار بينهما، وهما كالتالي:

سعر هيونداي النترا 2023 في السعودية
المحركات    الأول    الثاني
القوة    121 حصانًا بسعة 1.6 لتر وعزم دوران 154 نيوتن متر.    157 حصانًا وسعة 2 لتر وعزم دوران 191 نيوتن متر.
التسارع    تتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم في 11.8 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى حوالي 189 كم في الساعة.    تتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم في 10 ثوانٍ، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 205 كم في الساعة.
معدل استهلاك الوقود    تستهلك السيارة حوالي 7 لترات من الوقود لكل 100 كم.    تستهلك السيارة 7.4 لترات من الوقود لكل 100 كم.
سعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةمواصفات السلامة والأمان
تتضمن هذه السيارة العديد من الأنظمة الإلكترونية المساعدة لتوفير السلامة أثناء القيادة، ومن بين هذه الأنظمة، ما يلي:

برنامج التوازن إلكتروني “ESP”.
فرامل مانعة للانغلاق “ABS”.
 نظام تحذير مغادرة المسار.
 حساسات ركن أمامية وخلفية.
 نظام مساعدة صعود المرتفعات.
 نظام التحكم في نزول المنحدرات.
نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
وسائد هوائية للسائق وللمقاعد الخلفية.
نظام مساعدة الفرامل الأوتوماتيكي.

سعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةمميزات هيونداي النترا 2023
السيارة تأتي بعديد من المميزات، والتي تجعلها من أفضل السيارات التي تقدم قيمة مقابل سعر، ونذكر منها ما يلي:

تعتبر مصابيح الضباب الأمامية واحدة من الميزات الرئيسية للسيارة، حيث تعزز الرؤية خلال الضباب والطقس السيئ، وبجانب ذلك، تحتوي السيارة على مرايات جانبية كهربائية قابلة للطي، وهذا يوفر للسائق رؤية أفضل للجوانب أثناء القيادة.
من الميزات الأخرى التي تتميز بها السيارة، مكيف هوائي يوزع الهواء بشكل جيد داخل السيارة، مما يوفر راحة أثناء القيادة في الطقس الحار، وتتميز الأبواب بزجاج كهربائي، وهذا يتيح للركاب فتح النوافذ بكل سهولة.

 تحتوي السيارة على كشافات في مقدمة السيارة بعيدة المدى، وهذا يتيح للسائق رؤية أفضل في الظلام والطقس السيئ. وتتميز السيارة أيضًا بجنوط من المعدن الخفيف بمقاس 16 بوصة، وهذا يعزز الأداء العام للسيارة.
من بين الميزات الأخرى التي تجعل السيارة مميزة، مصابيحها الأمامية والخلفية من نوع LED، وهذا يوفر إضاءة ممتازة وفعالة للسيارة.
تتوفر السيارة بالعديد من الألوان الخارجية المتعددة، منها الأحمر القرمزي، الأسود المعدني، الأزرق، الأبيض القطبي، الأورانج، والفضي سيراميك، مما يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان.
سعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةالتصميم الداخلي
جائت السيارة بداخلية رياضية، لتعكس التصميم الخارجي المتسم بالقوة والأنسيابية في آن واحد، ومن أبرز المواصفات الداخلية ما يلي:

تحتوي السيارة على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة والتي تدعم نظامي “Android Auto”، و “Apple CarPlay”، مما يوفر للسائق والركاب سهولة الاستخدام والتحكم بالتطبيقات على الشاشة.
كما يمكن الاستمتاع بشاشة أكبر بحجم 10.25 بوصة في الفئات الأعلى، مع نظام “Bose” الصوتي الفاخر لتوفير تجربة صوتية مميزة.
تحتوي السيارة أيضًا على 4 مكبرات صوت ستريو موزعة داخل السيارة، مما يوفر صوتًا محيطيًا للركاب ويجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى والصوتيات أكثر متعة.

تتضمن ميزات الاتصال داخل السيارة منافذ “USB” و “Bluetooth”، وشاحن لاسلكي وراديو، مما يوفر للركاب والسائق إمكانية الاتصال بأجهزتهم الذكية وشحنها والاستمتاع بالسماع اللاسلكي للموسيقى.
تتميز مقاعد السيارة بموادها المصنوعة من القماش، مما يجعلها مريحة للجلوس في الرحلات الطويلة، كما تتوفر فتحة سقف كهربائية لإضافة جو من الانسيابية والرفاهية للركاب.
سعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر هيونداي النترا 2023 في السعوديةسعر النترا 2023 في السعودية
تأتي السيارة بخمس فئات، وتأتي أسعارهم كالتالي:

هيونداي النترا فليت 1.6 لتر حوالي 84 ألف ريال سعودي.
يبلغ سعر هيونداي النترا سمارت 2 لتر حوالي 86.5 ألف ريال سعودي.
سعر هيونداي النترا سمارت بلس 2 لتر يصل إلى حوالي 97.5 ألف ريال سعودي.
يبلغ سعر هيونداي النترا نصف فل 2 لتر حوالي 109 ألف ريال سعودي.
بينما يتراوح سعر هيونداي النترا بريميوم 2 لتر حوالي 123 ألف ريال سعودي.

سعر هيونداي النترا 2023 في السعودية
في النهاية، نستطيع القول بأن سيارة هيونداي النترا 2023 هي خيار رائع لمن يبحث عن سيارة جذابة وعملية، لما تتمتع به من بتقنيات حديثة وأداء إعتمادي، إضافةً إلى تصميمها الرياضي الرائع، ومع معرفتك الآن بسعرها في المملكة، فإنك تستطيع اتخاذ قرارٍ مدروسٍ بشأن إقتناء هذه السيارة المميزة.


آخر الأخبار