الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية - منوعات - بعد جراحة الأمعاء.. كشف آخر مستجدات صحة البابا فرنسيس
بعد جراحة الأمعاء.. كشف آخر مستجدات صحة البابا فرنسيس
الساعة 10:56 صباحاً (متابعات)

قال المتحدث باسم الفاتيكان، ماتيو بروني، في بيان في وقت مبكر من الخميس سارت الليلة على ما يرام ، مضيفا أنه سيتم نشر المزيد من .، والان مشاهدة التفاصيل.

وقال المتحدث باسم الفاتيكان، ماتيو بروني، في بيان في وقت مبكر من الخميس: "سارت الليلة على ما يرام"، مضيفا أنه سيتم نشر المزيد من الأخبار في وقت لاحق.



وقال مدير قسم الأمراض الباطنية والغدد الصماء في مستشفى غيميلي في روما سيرجيو ألفيري إن جراحة الأربعاء كانت ناجحة ولم تكشف عن وجود أي مضاعفات أو أمراض أخرى.

وذكر ألفيري، الذي أزال جزءا من قولون فرنسيس عام 2021، في المؤتمر الصحفي المسائي أن البابا كان مستيقظا ومنتبها بل وكان يمزح.


 فيديو: البابا فرنسيس يجري الأربعاء جراحة في جدار البطن
 البابا فرنسيس يخضع لعملية جراحية طارئة

ونقل عن فرنسيس قوله: "متى سنجري الجراحة الثالثة؟".

ومن المتوقع أن يبقى البابا في الجناح البابوي بالطابق العاشر في غيميلي لعدة أيام، وألغيت جميع لقاءات البابا حتى 18 يونيو. كما يتوقع أن تنشر الفاتيكان آخر الأنباء الخاصة بالحالة الصحية له في وقت لاحق من الخميس.

تم تحديد موعد الجراحة بعد شكوى فرنسيس من تزايد نوبات الألم وانسداد الأمعاء.

وعقب دخوله غيميلي، الثلاثاء، لإجراء فحوص عاد فرنسيس إلى المستشفى، الأربعاء، بعد لقائه الأسبوعي، وخضع للجراحة بعد ذلك بوقت قصير.


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد جراحة الأمعاء.. كشف آخر مستجدات صحة البابا فرنسيس وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.


آخر الأخبار