الاثنين 24 يونيو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - القسام يكشف مشاهد لتدمير دبابات والإجهاز على جنود واغتنام عتادهم
القسام يكشف مشاهد لتدمير دبابات والإجهاز على جنود واغتنام عتادهم
الساعة 04:08 مساءً (متابعات )

كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عن مشاهد قوية لبطولات مجاهديها في ميدان المعارك في محاور التوغل في قطاع غزة.

وأظهر فيديو بثته قناة الجزيرة، استهداف مجاهدي القسام لدبابات الاحتلال وجنوده من مسافات قريبة جدًا، وتمكن أحدهم من الوصول لدبابة وإلصاق عبوة عليها وسط هتافات التكبير.



وبيّنت المشاهد تفجير عدد كبير من الدبابات والآليات الثقيلة، إضافة لصور تشير لسيطرة كتائب القسام على عتاد عسكري لجنود الاحتلال، وقلادة شخصية لأحد الجنود.

 

وتواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني، في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة، وخوض ملاحم بطولية واشتباكات من مسافة صفر، تخللها استهداف وتدمير المزيد من الدبابات والآليات المتوغلة.

وكشف مدير مقبرة عسكرية إسرائيلية أن عدد قتلى قوات الاحتلال الإسرائيلي في المعارك التي تدور في قطاع غزة أكبر من المعلن عنه رسميا، مؤكدا أن 50 جنديا دفنوا في المقبرة التي يعمل فيها خلال اليومين الماضيين.

وقال مدير مقبرة “جبل هرتزل العسكرية” ديفيد أورن باروخ -في مقطع فيديو نشرته وزارة الأمن الإسرائيلية أمس السبت-: إن المقبرة تستقبل عددا كبيرا من القتلى بمعدل جنازة كل ساعة أو كل ساعة ونصف الساعة.

ويعتقد أن هناك مقابر أخرى يدفن فيها جنود وضباط يقتلون بمعارك غزة.

وقال باروخ: “نحن نمر الآن بفترة صعبة جدا، هناك جنازة كل ساعة، أو ساعة ونصف الساعة. يفترض مني أن أفتح عددا هائلا من القبور. فقط في مقبرة جبل هرتسل دفنا 50 جنديا خلال 48 ساعة”.

 


آخر الأخبار