الاربعاء 28 فبراير 2024
الرئيسية - عربية ودولية - نحو 40 شهيدا منذ ليلة أمس في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
نحو 40 شهيدا منذ ليلة أمس في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
الساعة 11:25 صباحاً (متابعات )

استشهد نحو 40 مواطنا فلسطينيا وجرح العشرات منذ الليلة الماضية، في قصف إسرائيلي استهدف منازل المواطنين في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في مدينة خانيونس يضم عددا كبيرا من النازحين، ما أدى لاستشهاد عشرين فلسطينيا بينهم 12 طفلا، وإصابة 50 آخرين بجروح متفاوتة.



واستشهد نحو 20 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على الفالوجا بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة الليلة الماضية.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية، مدرسة تابعة للأونروا تأوي نازحين في مخيم "المغازي;" وسط القطاع، ومنزلا في دير البلح، ما أدى لاستشهاد عدد من الفلسطينيين بينهم سيدة.

 

وأطلقت الطائرة المسيرة (كواد كابتر) الإسرائيلية النار بكثافة على منازل المواطنين والشوارع في مخيم "المغازي"، تزامنا مع تنفيذ الطائرات الحربية حزاما ناريا قرب شارع "السكة" غرب المخيم، وإطلاق نار مكثف من مدفعية الاحتلال المتمركزة قرب مدخل المخيم على شارع صلاح الدين.

 

ولليوم الثالث والتسعين على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود. ما أدر لارتقاء 22 ألفا و 722 شهيد، و إصابة 58 ألف جريح، و 166، منذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر الماضي.


آخر الأخبار