الأحد 19 مايو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - أكشن في إب.. شاب يسرق سيارة من وسط المدينة فكادت أن تسرق منه حياته
أكشن في إب.. شاب يسرق سيارة من وسط المدينة فكادت أن تسرق منه حياته
الساعة 11:45 مساءً (متابعات)

 

في مشهد يشبه ما تقدمه أفلام الأكشن، وبنهار شهر رمضان، أقدم شاب عشريني على سرقة "سيارة" من وسط مدينة إب فكادت هذه العملية أن تودي بحياته.



وفق ما رواه سكان فإنه في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين (29 رمضان-8 أبريل)، أقدم شاب على سرقة سيارة نوع (توسان)، من جوار أحد المنازل في حي "الوازعية" وقام بقيادتها واصطدم بعد دقائق في احدى العمارات بالحي ذاته، ما أدى الى إصابته بجروح مختلفة.

وقام سكان في الحي بإسعاف المتهم عقب الحادثة إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج، في حين تعرضت المركبة المسروقة لأضرار بالغة.

من تطوع في إسعاف السارق المتهم من المواطنين قاموا ببيع "بطارية المركبة المسروقة"، لدفع تكاليف المجارحة في المستشفى، حسب حديث السكان، الذين أشاروا إلى أن السيارة لديها جهاز إنذار مبكر لكن الناس كانوا في ذروة نومهم بالحي صباح رمضان.

في التفاصيل أيضاً يقول السكان إن صاحب المركبة ويدعى خالد الشبيبي ظل في وقت لاحق (في النهار) يبحث عن "السيارة" المسروقة ليتم إخباره بأنها مركونة بأحد مربعات الحي بعد تعرضها لحادث صباح اليوم ذاته واسعاف المتهم الذي كان يقودها.

وذكر السكان أن الجهات المعنية "البحث الجنائي"، رفض في البداية تسلم المتهم لإحالته للتحقيق، وتم تسليمه في وقت لاحق الى إدارة المرور في #إب تمهيداً لنقله الى البحث الجنائي في المحافظة.

بحسب السكان فإن سارق المركبة متهم بالعديد من جـ،،ـرائم السرقة في مدينة إب، حيث تم قبل أيام فقط من القاء القبض عليه وهو يقوم بخلع لوحات السيارات من أحد شوارع المدينة.
 


آخر الأخبار